رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحبت أولاده وتمنت رؤية والدته.. علاقة دينا الشربيني بأسرة عمرو دياب

كتب: آية المليجى -

05:04 ص | السبت 23 مايو 2020

دينا الشربيني وعمرو دياب

على مدار قرابة الـ3 سنوات، باتت العلاقة العاطفية أمرًا واضحًا بين الهضبة عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، صور ومناسبات جمعت الثنائي، ظهرا خلالها في لحظات رومانسية. 

وخلال اللقاءات التلفزيونية التي ظهرت فيها دينا الشربيني، لم تخل من حديثها عن الفنان عمرو دياب، في دعمه ومساندته لتخرج أفضل ما لديها في الأعمال الفنية، وفي المقابل ترد "الشربيني" الجميل لـ"الهضبة" في حبها لأسرته.

علاقة طيبة تربطها بأبناء الهضبة الأربعة، وفي مسلسل لعبة النسيان، الذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي، اتخذت اسم والدته "رقية" للشخصية التي تجسدها في عملها الفني.

دينا الشربيني: علاقتي بأولاد الهضبة طيبة

لأول مرة تحدثت دينا الشربيني، عن علاقتها بأبناء الهضبة، عبر تسجيل صوتي بثه برنامج "MBC Trending"، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت "الشربيني": "علاقتي بنور وكنزي وجنا وعبدالله، كويسة جدا، بجد إحنا الخمسة بتجمعنا علاقة طيبة الحمدلله، ومفيش بينا مشاكل".

وتطرقت "دينا"، للحديث عن دورها في مسلسل زي الشمس، الذي عرض رمضان الماضي، وأدت فيه شخصية تدعى "نور"، مؤكدة أن الاسم كان اختيار المخرج، وليس على اسم بنت الهضبة الكبرى من الفنانة شيرين رضا.

اختارت اسم والدته

وخلال السباق الرمضاني الحالي، شاركت الفنانة دينا الشربيني، بمسلسلها لعبة النسيان، الذي جسدت من خلاله شخصية "رقية"، وهو اسم والدة الفنان عمرو دياب، في الحقيقة.

وكشفت "الشربيني"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "القاهرة الآن"، مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي يُعرض على شاشة "العربية الحدث"، أنها كانت تتمنى رؤية والدة عمرو دياب: "عمرو، بيعشقها جدًا، كنت قاعدة أنا وتامر حبيب، بنختار اسم الشخصية، وكان دياب، معانا بس بيخلص حاجة في التليفون، قولت لتامر إيه رأيك في اسم رقية، قالي حلو جدا جدا، واتحمس أوي للاسم ده، وبصراحة لما تامر حبيب، يتحمس بيبقى جميل".

وتابعت "الشربيني" وقتها: "لما قولت لعمرو دياب، على الاسم قالي حلو أوي.. هو فعلًا اسم حلو ومتقالش قبل كده كتير، عمرو دياب، اتبسط، هو اسم حلو، وأنا حقيقي كان نفسي أقابلها جدا، سمعت عنها كلام يجنن، وأد إيه هي كانت طيبة وخيّرة".