رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. إسلام إبراهيم: بخاف من الحب وهو سر عدم ارتباطي

كتب: غادة شعبان -

01:43 م | الإثنين 01 يونيو 2020

إسلام إبراهيم

حل الفنان إسلام إبراهيم، ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، والذي تقدمه الإعلامية سهير جودة ومنى عبدالغني، ويُعرض على شاشة فضائية قناة "CBC"، للحديث عن النجاح الذي حققه خلال مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2020، في مسلسل بـ100 وش، مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، حيث قام بدور "حمادة"، وتطرق الفنان خلال الحلقة للحديث عن حياته العاطفية والأسرية.

"أعحبت من طرف واحد، وحبيت مرتين، إحداهما ارتباط رسمي، إنما أعيش قصة حب من طرف واحد، زي حمادة في بـ100 وش، ليست شخصيتي"، بهذه العبارة أبدى الفنان رأيه في الجانب العاطفي الذي لعبه داخل أحداث المسلسل، مشيرًا لكونه لا يتناسب مع شخصيته الحقيقية، "ما هو سوى نقص وحب امتلاك، الإصرار في الحب ضعف، لا يمكن للشخص أن يُوقف حياته على خسارة وفقد شخص ما، يجب أن يساند نفسه بنفسه".

وأضاف النجم الصاعد متابعًا،" كلنا تعرضنا لمرحلة الرفض، وفي حالة عدم تبادل الطرف الآخر نفس المشاعر، يكون الانسحاب سيد الموقف، إنما التفكير في أشياء غير سوية للوصول للحب غير صحيح ".

إسلام إبراهيم: بخاف من الحب وهو سبب عدم ارتباطي

وأشار الفنان إسلام إبراهيم، خلال حديثه، لكونه يهاب الحب وبخاصة الحب المعطل، وهو الأمر الذي جعله لا يقدم على خطوة الارتباط حتى الآن، "بخاف من الحب المعطل، في ناس أول ما تدخل حياة الشخص تعطيه كل شئ وتظهر ما بداخلها، ثم تبدأ في الاختفاء، وهو ما يأخذ من تركيز الشخص ويسلب طاقته، ولا يقوى على تحقيق ذاته".

يذكر أن آخر أعمال إسلام إبراهيم، هو مسلسل بـ100 وش، بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدي، وحنان يوسف، وزينب غريب، ودنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين.