رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

غنت تتر مسلسل "سارة".. 10 معلومات عن المطربة نهال نبيل بعد إصابتها بكورونا هي ووالدتها

كتب: غادة شعبان -

11:25 ص | الإثنين 01 يونيو 2020

نهال نبيل

عبارات من الأسى والحزن كشفت من خلالها الفنانة مي فاروق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن إصابة المطربة نهال نبيل ووالدتها بفيروس كورونا المستجد.

شاركت الفنانة صورة للمطربة نهال، وأرفقت تعليقًا كشفت من خلاله إصابتها هي ووالدتها بالفيروس، قائلةً: "أرجوا منكم جميعا الدعاء بالشفاء العاجل لصديقتي وحبيبتي أجمل الأصوات نهال نبيل أصيبت هي ووالدتها بفيروس كورونا".

وتابعت: "ألف سلامة عليكي حبيبتي وأتمنى ليكي ولطنط الشفاء العاجل دعواتكم جميعا يقوموا بألف سلامة إن شاء الله، اللهم أشفي جميع المرضى شفاء تاما يا رب اللهم آمين".

ويُقدم "هُن" أبرز المعلومات عن المطربة نهال نبيل، خلال السطور التالية، وفقًا لحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

- نهال نبيل، ولدت في 28 أكتوبر1991، وتبلغ من العمر 29 عامًا.

- شقيقة الفنان خالد نبيل وكانت بدايتها الفنية بين عامي 2003 و2004 حيث اشتركت بقسم الطرب في برنامج "ستوديو الفن" وفازت بالميدالية الفضية.

- اشتركت بحفلات ليالي التليفزيون بجانب مجموعة من كبار المطربين مثل أنغام وحمادة هلال.

- ازدادت شهرة نهال بعدما قدمها سيد حجاب للملحن ياسر عبد الرحمن لتغني تتر مسلسل سارة عام 2005 (كان ياما كان- بنحبك يا دنيا بجد) من كلمات الشاعر خميس عز العرب ومن ألحان ياسر عبد الرحمن، وقد كان لهذا التتر صدى كبير عند الجمهور بشكل عام ومن ذلك الحين بدأت شهرتها.

- ظهرت نهال نبيل في أول ألبوم بأغنيتين في ألبوم دلتا هيتس هما: بشوف بعينى من كلمات محمد عاطف وألحان هانيل نبيل، وأغنية بعيش أوقات من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، والأغنيتان من توزيع خالد نبيل، كما غنت أغنية هو يا ترى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان هانيل نبيل وقد كانت بمناسبة عيد الحب.

- في عام 2005 قدمت أولى أغنية لها سينمائيا، حيث قامت بغناء آه منها الأيام لفيلم بالعربي سندريلا ومن كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، ثم بعد ذلك قدمت تتر مسلسل أحزان مريم للممثلة المعروفة ميرفت أمين والأغنية من كلمات طاهر البرينهالي وألحان هاني مهنى وتوزيع إبراهيم راديو.

- قدمت نهال 5 أغنيات بفيلم صياد اليمام الذي من بطولة أشرف عبد الباقي وأغاني الفيلم هي" فاس زمرد، قمر الليالي، طير يا طاير، ياما حمامى، مرت الأيام".

- غنت تتر كارتون بطل سينا وفاز التتر بجائزتين ذهبيتين بمهرجاني تونس والبحرين.

- طرحت العام الماضي ألبوم غنائي بعنوان "مفاجأة".

- شاركت مؤخرا في إخراج كليب الفنانة أصالة "شامخ"، ويبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، 479 ألف متابع.