رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

معازيم فرح شقيقة محمد رمضان "دون كمامات".. والعروس: وزعنا عليهم

كتب: آية المليجى -

12:24 ص | الإثنين 01 يونيو 2020

زفاف شقيقة محمد رمضان

داخل إحدى الفلل على الطريق الصحراوي، أقيم حفل زفاف شقيقة الفنان محمد رمضان، وسط الأقارب والأصدقاء المقربين، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع إقامة حفلات الزفاف منعا لتفشي فيروس كورونا.

بفستان الزفاف الذي جاء دون أكمام وأكتاف، كما أنه جاء "منفوش" من الأسفل، احتفلت العروس إيمان رمضان، بحفل زفافها على المهندس حسام حامد، كما طغت أغاني الفنان محمد رمضان على حفل الزفاف.

ووسط الإجراءات الاحترازية التي فرضت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي قضت بالتباعد الاجتماعي ومنع إقامة حفلات الزفاف خوفًا من انتقال العدوى، طمأنت العروس في تصريح لها لـ"الوطن"، بأن الزفاف سيكون شاملًا لهذه الإجراءات، إذ يشهد الزفاف توزيع الكمامات والكحول على المعازيم قبل دخول الحفل. 

ومع بدء زفاف شقيقة محمد رمضان، تداولت الصور من الحفل، ليتبين عدم ارتداء غالبية "المعازيم" للكمامة الوقائية، بالإضافة إلى عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، فالتقط الفنان محمد رمضان صورا مع المعازيم، دون ارتداء الكمامة الوقائية.

ورغم أن غالبية الصور جاءت لتظهر عدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي والوقاية من فيروس كورونا المستجد، لكن صور جمعت بين الفنان محمد رمضان وشقيقته العروس ظهر من خلالها وهما مرتديان الكمامة الوقائية.