رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

شقيقة محمد رمضان تستعد للزفاف: "فرحي النهارده.. وجبنا كمامات وكحول للمعازيم"

كتب: يسرا محمود -

01:44 م | الأحد 31 مايو 2020

عقد قران شقيقة محمد رمضان

السعادة تغمرها بوضوح، رغم انشغالها بتحضيرات "ليلة العمر"، التي تجمعها بحبيبها المهندس حسام حامد، بعد 12 يوما من عقد قرانهما خلال شهر رمضان الماضي، في حفل عائلي بفيلا والد زوجها بـ6 أكتوبر، اقتصر على المقربين من العروسين، دون حضور شقيقها محمد رمضان، لانشغاله.

شقيقة محمد رمضان: الفرح "أوبن إير".. الحضور للأقارب فقط

"الوطن" تواصلت مع إيمان رمضان، للحديث عن استعدادات حفل زفافها، قائلة: "فرحي النهارده إن شاء الله"، مضيفة أن العُرس يقتصر على عدد قليل من العائلتين، في ظل جائحة كورونا، وارتفاع عدد الإصابات بفيروس كوفيد 19. 

الخوف من المرض التاجي، دفع العروسين إلى اختيار مكان "أوبن أير" لإقامة حفل الزفاف، مع ترك مسافة لا تقل عن متر بين الطاولة والأخرى، في ظل تواجد أفراد أمن لتقديم الكمامات والكحول للحضور، قبل دخولهم الفرح، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.  

وعن فستان زفافها، أوضحت "إيمان" أنها سترتدي اليوم، إطلالة من توقيع مصمم الأزياء أحمد فايز، تجمع بين البساطة والعصرية.

بعد مرور 3 أشهر على إعلان خطبتها، احتفلت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، بعقد قرانها يوم 18 مايو الجاري، على المهندس حسام حامد، في حفل بسيط، مطلة بأزياء كاجوال فضفاضة، مع تسريحة شعر انسيابية.

وقالت "إيمان"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن عقد القران جرى في منزل والد زوجها بالسادس من أكتوبر، قبل أذان المغرب، بحضور شقيقها الأكبر، وأسرة العروسين، وعدد محدود من الأصدقاء المقربين، في ظل تغيب الفنان محمد رمضان، لانشغاله.

وشارك الفنان محمد رمضان، شقيقته فرحة زواجها، حيث نشر صورة من عقد القران، وبارك لهما عبر خاصية "ستوري" على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".