رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"سهران".. أحمد العوضي يتغزل في ياسمين عبدالعزيز بأغنية عمرو دياب (صور)

كتب: يسرا محمود -

06:08 م | السبت 30 مايو 2020

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

من حين إلى آخر، يعبر الفنان أحمد العوضي، عن حبه لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر منصات التواصل الاجتماعي، آخرها تغزله فيها من خلال أغنية "سهران" للنجم عمرو دياب، على الـ"استوري" الخاص بحسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام.

ونشر "العوضي" مقطع فيديو قصير، لا يتجاوز الـ20 ثانية، يحتوي على مقتطفات من الحلقة التي ظهرت فيها "ياسمين" مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم"، الذي أطلت خلاله بفستان متوسط الطول بدون أكمام، مزين بنقوش وورد حمراء اللون، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية تحمل تموجات بسيطة.

مقطع الفيديو احتوى على "كوبلية" من أغنية "سهران"، "من لون الفستان.. للكحل المرسوم على العين.. قلبتها جنان.. هى دي جايبها جمالها منين".

يشار إلى أن أحمد العوضي، أكد أن علاقته بياسمين عبدالعزيز، بدأت خلال وقت تصوير مسلسل "لآخر نفس"، عام 2017، موضحا أنه يحبها من قبل أن يعرفها: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

وكان الثنائي فاجأ الجميع بالزواج عن طريق تغيير حالتهما الشخصية إلى متزوج دون الإشارة للطرف الآخر، الأمر الذي أوضحه "العوضي"، قائلا: "الأمر كان معروفا، فالجمهور يعرف أني مرتبط بها".