رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يدعم زوجته ويشهد ولادة طفله.. أيمن الكاشف من غرفة الولادة: "هيبقى زي صلاح"

كتب: آية المليجى -

07:50 ص | السبت 30 مايو 2020

المعلق الرياضي أيمن الكاشف

ساعات قليلة تتجسد فيها مشاعر مختلطة بين آلام المخاض والخوف والفرحة المنتظرة لاستقبال المولود، رغم ذلك قرر المعلق الرياضي أيمن الكاشف، أن يحضر مع زوجته اللحظة التي تضع فيها مولودهما الأول، فأمسك بيديها وأشعرها بوجوده بجانبها، فهو على "الحلوة والمرة" معها، ليقرر مرافقتها داخل غرفة الولادة. 

ارتدى المعلق الرياضي الملابس المخصصة لغرفة العمليات، ومثلما كان ينتبه للمباريات الرياضية للتعليق عليه، لم يترك هذه المناسبة، لاستخدام مفرادته في التعليق على المناسبة السعيدة، لكن التعليق ذات المرة اختلف عما قبل، فحضرت مشاعر الأبوة، وليست روح المعلق الرياضي، بحسب ما ذكره الدكتور أحمد مرزوق، لـ"هن"، وهو طبيب النساء والتوليد الذي أجرى عملية الولادة. 

"الدكتور بيطلع نجم النجوم.. النجم الكبير.. نجم المستطيل الأخضر"، فهي بعض الكلمات التي استعان بها "الكاشف" في التعليق على ولادة ابنه، ومع الصرخة الأول للمولود، ليمازح المعلق الرياضي معلقًا: "أول طلعة جوية".

"هشام" هو الاسم الذي اختاره "الكاشف" مع زوجته لمولودهما الأول، متمنيًا أن يصبح مثل اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي: "دعاله لحظة الولادة أنه يبقى زي الكابتن محمد صلاح".