رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد حديثها عن موسيقى التتر.. كيف وثق "لعبة النسيان" علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني؟

كتب: روان مسعد -

08:38 م | الجمعة 29 مايو 2020

عمرو دياب ودينا الشربيني

منذ بداية رمضان، تتحدث الفنانة دينا الشربنيي، عن دور الهضبة عمرو دياب، الذي لعبه بطريقة غير مباشرة، لنجاح مسلسلها "لعبة النسيان"، حتى أصبح المسلسل واحد من العوامل التي وثق علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.

اسم والدة عمرو دياب "رقية"

في البداية اختارت دينا الشربيني اسم والدة عمرو دياب "رقية"، ليكون هو اسمها، كذلك في الشخصية التي لعبت دور البطولة في أحداث المسلسل "رقية"، ولم تخفي دينا الشربيني ذلك، بل تحدثت إعلاميا عن سبب اختيارها الاسم.

وقالت دينا، إنه جاء بسبب حب عمرو دياب لوالدته بشدة، وكذلك رغبتها الملحة في أن تقابلها رغم عدم تمكنها من ذلك، فهي سمعت عنها حكايات رائعة وعظيمة، ما جعلها تختاره، وهو ما رحب به الهضبة جدا، وكذلك مخرج المسلسل.

علاقة دينا الشربيني بأبناء عمرو دياب

تطرقت دينا الشربيني، للحديث عن علاقتها بأبناء عمرو دياب، بعدما أثير الجدل حول سبب اختيار اسم رقية، فكان المسلسل سببا لتفصح دينا الشربيني عن طبيعة علاقتها بأبناء عمرو دياب، وقالت في أحد اللقاءات الإعلامية، إنها تجمعها علاقة طبية جدا بنور وكنزي وجنا وعبدالله، فهم الـ5 لا توجد بينهم أية مشاكل.

كيف دعم عمرو دياب دينا الشربيني في لعبة النسيان

خلال لقاءها مع برنامج "القاهرة الآن"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، تحدثت دينا الشربيني عن دعم عمرو دياب لها في المسلسل قائلة، "دايما بيدعمني بشدة ولما بكون خايفة بيطمني وكمان صريح جداً ولو حاجة ماعجبتوش يقولي لي عليها ودي طبيعة عمرو دياب في العمل".

وأكملت، "بيطلع مني أحلى ما فيّا، بيديني إقبال على الحياة وبحس إني عاوزه أبقى أحسن دايما وأعمل كل اللي أقدر عليه، كل حاجة فيّا بقت أحسن من ساعة ما عرفته".

واختتمت، "ممكن أصلح حاجة في الاسكريبت لو ماعجبتوش وعنده نظرة دايما مابتخيبش، هو مبسوط أوي بيا وبردود أفعال الناس".

موسيقى التتر

موسيقة مسلسل "لعبة النسيان، من تأليف عمرو دياب، ومن إنتاج "ناي" الشركة المملوكة لعمرو دياب، والذي لم يسبق له وغنى أو شارك في تلحين تترات مسلسلات.

وكتب عمرو دياب عبر صفحته على "فيس بوك"، "موسيقي تتر مسلسل #لعبة_النسيان.. موسيقى تصويرية أسامة الهندي وألحان ناي"،  ثم نشر الهضبة مقطعين موسيقيين منها عبر صفحته الرسمية.

وهو ما جعل الجميع يشيدون بتشجيع عمرو دياب لدينا الشربيني.

أما دينا فتحدثت هي الأخرى عن دور عمرو دياب في تأليف موسيقى مسلسلها قائلة في تسجيل صوتي بثه برنامج "The Insider بالعربي"، عبر حساب البرنامج على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أنا مش عارفة أتكلم أوي، أنا لو بسمعها وهي مش محطوطة على مسلسل لعبة النسيان، لا أنا محتاجة أقول فيها شعر لأن بجد هي فظيعة".

وأكملت، "مؤثرة وفيها كل المعاني اللي في المسلسل، حاجة محصلتش، ربنا يخليه ويقعد يمتعنا بالحاجات اللي بيعملها بجد".