رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالكمامة في المقطم.. "مينا وكرستينا" يحتفلان بخطبتهما: "أجلناها عشان صيامنا جاتلنا كورونا"

كتب: آية أشرف -

02:26 ص | الخميس 28 مايو 2020

فوتوسيشن بالكمامة

على مرتفعات المقطم بفستان خطبة أنيق، وكمامة بنفس اللون، وبدلة رسمية مع قميص حمل لون فستان الأخيرة وكمامة، احتفلا "مينا نبيل"، و"كرستينا هلال" بخطبتهما خلال أيام عيد الفطر المبارك، بعد تأجيل 4 أشهر.

على الرغم من خطبة الثنائي في 26 يناير الماضي، وقبل أن يتفشى فيروس كورونا بالبلاد، إلا أن أمر الصيام وفقا لعقيدتهما، والاحتفالات بعيد الميلاد دفعتهما للتأجيل، ليتفاجئ الثنائى بكورونا التي ضربت بأحلامهما عرض الحائط.

لا قاعات ولا تجمعات، ولا حتى احتفال بالكنيسة، كلها أمور اصطدم بها العروسان بسبب "كورونا"، ليتجها للحل الأسرع والأبسط، وهو "الفوتوسيشن". 

"كل حاجة حصلت بسرعة جدا، بعد ما كنا فقدنا الأمل".. هكذا بدأ العريس "مينا" حديثه قائلا: "إحنا مخطوبين من 26 يناير، وكان عندنا صيام وعيد، فحجزنا قاعة يوم 30 إبريل، لكن كانت كورونا تفشت".

وتابع "مينا" خلال حديثه لـ"هن": "كنا بنصمم الفستان والبدلة في مكان في الإسماعيلية، قلنا هنكمل ونعمل الخطوبة في الكنيسة، لاقينا أن العدد ميزدش عن 4 أفراد، فقدنا الأمل وجالنا إحباط، وحتى الفستان والبدلة مستلمنهومش".

واستطرد العريس:" فكرت أفرحها بأي حاجة فقولت نعمل سيشن، وفي خلال 3 أيام، روحنا جبنا اللبس، فكرنا نعمله في العين السخنة مينفعش، عشان الحظر".

من الزمالك للمعز المقطم، كعب داير العروسان، حتى استقرا على مكان التصوير، قائلا: "فضلت ألف على مكان كويس في الزمالك وبعدين المعز، لحد ما استقرينا على كورنيش المقطم، بعد اقتراح ميلاد ماهر مصور الجلسة". 

وعن ارتداءهما للكمامات، أكد مينا، أنه حاول توصيل رسالة بأهمية ارتداءها حتى في أسعد لحظات حياتك: "اللي بيلبسها مش حد منبوذ ولا نتريق عليه، لازم تكون معانا حتى في احلى لحطاتنا لحد ما نعدي الأزمة". 

مختتم بأنه لم يلتفت للانتقادات والتنمر الذي تعرضا له: "الناس كدة كدة بتتكلم".