رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

والدة "حلا" بطلة إعلان زين: مبسوطة إنها اشتغلت مع محمد رمضان عشان هو طيب

كتب: آية أشرف -

10:29 ص | الأربعاء 27 مايو 2020

إعلان زين العيد

"أبشروا عاد العيد وعادت الأناشيد، افتحوا الأبواب وزينوا الطرقات" كلمات تغنت بها، بطلة إعلان "زين" للاتصالات، في رسالة للعالم بالأمل حول انتهاء أزمة كورونا الجائحة والعودة للحياة مجددا. 

إعلان بات من الرسائل التي تبعث الأمل والطمأنينة لمشاهديه، بكلماته وألحان، وأبطاله خاصة من الأطفال الذين رسموا لوحة مبهجة باستعراضهم، حين عرضه قبل عيد الفطر مباشرة. 

حلا عمرو سامي، صاحبة الـ9 سنوات، وبطلة الإعلان التي بدأت بأول مشهد وحتى النهاية ترقص وتغني، استطاعت حينها لفت الأنظار بقوة. 

"أول مرة تطلع على التليفزيون" 

من جانبها تقول نانيس عبد المنعم، والدة الطفلة، إن الإعلان هو الظهور الأول لابنتها على التلفزيون، حيث لم تشارك من قبل في إعلانات. 

وتابعت خلال حديثها لـ"هن" : "الإعلان جالها عن طريق مكتب كاستينج، واستبعدت لكل حاجة، وكنت معاها خطوة بخطوة خلال التصوير".

 ظهور الفنان محمد رمضان، كان مفاجأة الإعلان للجماهير، مؤكدة: "هي مبسوطة جدا إنها اشتغلت مع محمد رمضان وبتقول إنه هو طيب جدا وبيحب الأطفال، وقعد يهزر معاها وكان مبسوط منها جدا، خصوصا أن العمل معاه ممتع". 

وعن رد فعلها فور مشاهدتها للإعلان: "اتبسطت جدا أول ما شافت الإعلان على التليفزيون لأن دا حلمها من زمان". 

كورونا والتصوير كانا أكثر الأمور المرعبة، والمرهقة، خاصة للأطفال، وتوضح والدة الطفلة: "البروفات قبل التصوير رغم إنها كانت مرهقة إلا أنها كانت مستمتعة جدا جدا بيها خصوصا في تواجد محمد رمضان"، مشيرة إلى التعقيم اللازم داخل البروفات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها من أجل العناية.