رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مصمم حفل زفاف مراد وغالية في ونحب تاني ليه: ياسمين عملت عروسة بجد

كتب: آية أشرف -

12:17 ص | الثلاثاء 26 مايو 2020

مسلسل ونحب تاني ليه

نهاية سعيدة كانت في انتظار مشاهدي مسلسل ونحب تاني ليه بعدما توجت بزواج "غالية" التي تجسيدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، و"مراد" الذي يلعب دوره الفنان كريم فهمي.

 حفل زفاف ضخم للعروسين خلال الحلقة الأخيرة، ديكور هائل لا يقل عن مفاجآت "مراد" لـ "غالية"، خلال أحداث العمل، تفاصيل مميزة بالحفل، ونادرة منذ التصميم ولحظة دخول العروسين وحتى اختيار الأغاني، بجانب الكثير والكثير من التفاصيل التي خطفت أنظار المتابعين، يكشف كواليسها سامح مراد، مصمم ديكور مسلسل ونحب تاني ليه، خلال حديثه لـ "هن".

 وأكد "سامح" الذي صمم ديكور العمل، أن حفل الزفاف كافة تفاصيله صُنعت خصيصا للعمل، كما أنه كانت جميع عناصره من الطبيعة وليست مصنوعة، قائلا: "فرح معمول مخصوص لغالية ومراد بتفاصيل خاصة بيهم مش هتنفع تتكرر تاني، وبتكلفة عالية جدا". 

وتابع: "الديكور كله مبنى على ورود طبيعية، وألوان من الطبيعة زي الأحمر والأخضر والبنى، وأخشاب طبيعية مميزة، أما الكوشة اتعملت مخصوص للمشهد، وهي كوشة جديدة متعملش منها قبل كدة". 

 وأضاف: "حتى الإضاءة كنت حريص أنها تظهر الفرح كأنه كرنفال ولا مهرجان، مع تفاصيل دخلة العروسين والاهتمام بالألعاب النارية". 

وأشار مصمم الديكور لاهتمام كريم فهمي وياسمين عبدالعزيز باختيار إطلالتهما بتفاصيلها، وحتى الأغاني، قائلا:" ياسمين كانت بتتعامل كأنها عروسة بجد، من اختيار الورد للإكسسوار والإطلالة". 

وكان سامح مراد، أوضح من قبل لـ "هن"، أن ديكور المفاجآت الذي أعده "مراد" لـ "غالية"، طوال حلقات المسلسل مكلف للغاية، قائلا: "يساوي تمن خطوبات".