رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غيرة وخناق.. كريم فهمي يشارك جمهوريه بمشهد من "ونحب تاني ليه" وريهام سعيد: مستمتعة

كتب: غادة شعبان -

02:00 ص | الخميس 01 يناير 1970

ريهام سعيد

تفاعل شديد شهدته الحلقة 17، من مسلسل"ونحب تاني ليه"، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان كريم فهمي، وهو الخلاف الذي وقع بين "غالية ومراد السويفي"، نتيجة لغيرته الشديدة وتخييرها باستمرار علاقتهم أو تركها لعملها، وهو الأمر الذي اعتبره البعض نقطة تحول في علاقة الثنائي.

وشارك الفنان كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، مشهدا من أحداث الحلقة وهو الاتصال الذي دار بين بطلي العمل.

وأرفق تعليقًا قال خلاله، "المفروض لما تقولي مسافرة مع طليقك وواحد مش تمام زي وليد "أسف يا أحمد يا جمال، وسامعة بودني بيقولك إنه معجب بيكي أقولك طبعًا يا حبيبتي اتفضلي".

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع المشهد الذي شاركه الفنان، وبخاصة الإعلامية ريهام سعيد، والتي انتقدت رد فعل البطل، قائلةً: "أنا مكنتش حاسة إن التصرف ده نافع مع شخصية غالية مش حاسة إنها قوية ولا بيعاه كده خصوصًا إن مالهاش حق".

وتابعت الإعلامية خلال تعليقها، "مش عارفة وأنا بتفرج حسيت إن الموقف ده مش راكب على شخصية غالية".

وأشارت لتفاعلها مع المسلسل، "أنا مستمتعة اعملوا اللي انتوا عايزينه".

مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تاني ليه، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، سمر مرسى.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.