رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"صدقت ظنونها".. خوف دينا الشربيني على الهضبة من "لوكيشن لعبة النسيان" في محله

كتب: آية المليجى -

02:43 م | الأحد 24 مايو 2020

دينا الشربيني وعمرو دياب

3 بطولات مطلقة لأعوام متتالية حازت عليهم الفنانة دينا الشربيني لم تخلو أحدهم من دعم الفنان عمرو دياب سواء في زيارته لها أثناء تصوير العمل، أو من وضع بصمته الخاصة التي حضرت في تأليفه لتتر مسلسل "لعبة النسيان" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني 2020.

عاجل.. إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

وعلى مدار موسمين متتاليين جاءت زيارة عمرو دياب لـ"لوكيشن" تصوير الفنانة دينا الشربيني، أمرًا أساسيًا وجاءت أول مرة في مسلسل "مليكة" الذي عرض في رمضان 2018، لكن الأمر اختلف هذا العام، إذ غاب الهضبة عن لوكيشن "لعبة النسيان" المسلسل الذي شاركت ببطولته دينا في الموسم الرمضاني.

الإجراءات الوقائية التي يتبعها الهضبة بسبب جائحة وباء فيروس كورونا المستجد، كانت السبب وراء غيابه عن لوكيشن "لعبة النسيان"، فبحسب حديث "الشربيني"، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، قالت: "عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية.. ودايمًا بيساعدني في شغلي واختياراتي، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدًا إنه مستحملني في الظروف دي، وأنا هخاف عليه ينزل ويحضر عندي التصوير".

وربما صدق ظن الفنانة تجاه مخاوفها على الهضبة، بعدما ثبتت إصابة الفنانة رجاء الجداوي، بفيروس كورونا المستجد، بعد يومين من انتهاء تصوير المسلسل الذي تشارك فيه معها، ليتم أخذ المسحة من الفنانة دينا الشربيني وبعض فريق عمل المسلسل للتأكد من الإصابة بالفيروس من عدمه.