رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"مفيش اغتصاب أنا كنت مخنوقة".. القصة الكاملة لـ منة عبدالعزيز فتاة تيك توك

كتب: آية أشرف -

08:38 م | السبت 23 مايو 2020

منة عبد العزيز

رفضت تحرير محضر، ولم تبلغ عن شخص اتهمته باغتصابها، منة عبدالعزيز، إحدى مشاهير "تيك توك" التي خرجت علينا منذ ساعات، تبكي وأثار الكدمات على وجهها، متهمة شاب يدعى "مازن إبراهيم" باغتصابها، وتجريدها من ملابسها بل وتصويرها بمساعدة صديقاتها.

سرعان ما تم تدشين هاشتاج "حق منة عبدالعزيز" مطالبين بسرعة التحقيق ومحاسبة الجاني.

لم يمر الكثير، ليخرج الطرف الآخر، مكذبا تلك الأقاويل والادعاءات، واصفا الفتاة بألفاظ نابية، مؤكدا أنه في انتظار تقرير الطب الشرعي.

ولأن الأمر بدأ من ساحات "السوشيال ميديا" انتهى أيضا عند تلك النقطة بعدما خرجت "منة" في مقطع تؤكد أن ما حدث هو اعتداء بالضرب وليس اغتصاب كما ادعت.

 

مازن يشارك بمقطع بصحبة منة

 

ونشر "مازن" مقطعا قصيرا جمعه بمنة في أحد الشوارع العامة، مؤكدا على أنه لا يوجد خلاف بينهما وأن الأمر سوء تفاهم.

لترد منة: "الناس بس وقعت بينا لكن إحنا اتصالحنا ومفيش حاجة".

 

ليعود "مازن" من جديد بنشر مقطع آخر يجمعه بمنة وبعض الشباب مؤكدين أن أمر الاغتصاب لا أساس له من الصحة، قائلا: "هي بس كانت مخنوقة والمخنوق بيقول أي كلام".

وأكدت منة: "مازن زي أخويا ومفيش حاجة".

قصة منة عبد العزيز

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم، عدة منشورات دفاعا عن فتاة تدعى منة عبدالعزيز، وهي إحدى فتيات تطبيق تيك توك، والتي خرجت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بملامح يبدو عليها الضرب المبرح، تنزف الدماء من وجهها، متهمة أحد الشباب ويدعى "مازن" بالاعتداء عليها، واغتصابها، بمساعدة صديقاتها.

وبدأ يتداول لها مقطع فيديو وهي عارية، لتوضح "منة": "الفيديو ده لما اغتصبني وعورني ورفع في وشي قطر وصورني، أنا عاوزة حقي من مازن ومن البنات صحابي اللي ساعدوه، ده اغتصبني عارفين يعني إيه".

وسرعان ما تداول المقطع الذي تتحدث فيه بطلة الواقعة عن الحادث، مطالبين بدعمها لاسترداد حقها، والقبض على المتهم التي وجهت له منة الاتهامات، مفعلين هاشتاج "حق منة عبدالعزيز".

وعلى الرغم من تضامن العديد مع الفتاة، إلا أن البعض هاجمها، حيث وجد أن ما حدث معها نتيجة لأفعالها على منصة "تيك توك" وأنها تستحق العقاب أيضا.

لترد عليهم "منة" موجهة كلامها للمنتقدين، قائلة: "علشان الناس اللي بتقول إزاي تتصوري كدة وإزاي يعملو فيكي كدة وإيه اللي حصل معاكي وكلام ده، ويا جدعان مهما كنت أنا وحشة ومهما كنت بنزل فيديو أو صور بس مش من حق راجل، اسمه راجل، يضربني كده ويرفع عليا قطر، ياريت تعملو شير ومنشن لصحابك علشان تعرفوا اللي حصل، وبلاش ظلم أنا كنت مجرد واحدة بعمل فيديوهات ليه يعملو فيا كده إيه المبرر إن راجل يعمل في بنت كدة".

 

مازن يرد على اتهامات منة

خرج مازن إبراهيم، المتهم باغتصاب الفتاة منة عبد العزيز في مقطع فيديو، يتخطى الـ4 دقائق، نافيا الاتهامات الموجهة له.

واتهم مازن "منة" وصديقها "محمد كلاشينكوف" بالادعاء عليه قائلا: "دول عصابة أنا مغتصبتهاش دي هي اللي سرقت موبايلي، وجت تصرخلي في البيت تقولي أنت اغتصبتني".

وتابع: "أنا عاوز كلنا نشوف تقرير الطب الشرعي اللي هيثبت إن مجتش عندها".

وأضاف: "لما كنت بصرف عليها كنت كويس، لما بطلت بقيت مغتصب".

ويتحفظ "الوطن" على نشر المقطع لما يحويه من ألفاظ نابية.

منة تجمعها صور بالشباب المتهم باغتصابها

 

على الرغم من اتهامها لشاب يدعى مازن ونشر صوره، إلا أنه بالبحث عن الشاب، وجد أنه تجمعه علاقة بالفتاة، حيث شاركت من قبل بصور ومقاطع برفقته خلال سهرهما ببعض أماكن السهرات الليلية". 

 

من هي منة عبد العزيز

 

فتاة من مشاهير "تيك توك" لم تتخطى الـ17 عاما تقوم بنشر مقاطع وهي ترقص على الأغاني الشعبية، تتعرض لانتقادات بسبب صورها الجريئة وشبه العارية.