رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بدلة عسكرية في فوتوسيشن.. والدة ابن منسي في الاختيار: بيلعب حديد عشان يحارب الإرهاب

كتب: ندى علي - يسرا محمود -

09:15 م | الجمعة 22 مايو 2020

جانب من جلسة تصوير  نجل منسي بمسلسل الاختيار

بـ"أفرول" وبيادة عسكرية صغيرة الحجم، تجمل الطفل إياد عمرو محمد، الذي لعب دور نجل الشهيد أحمد منسي، في مسلسل الاختيار، أثناء جلسة تصوير بعدسة المصور الشاب "أبانوب"، مهداة إلى أسطورة الجيش الراحل ورفقائه في موقعة البرث البطولية، التي جسدها العمل الفني في حلقة استثنائية مساء أمس.

"الوطن" تواصلت مع منى فاروق، والدة "إياد"، والمصور، للحديث عن كواليس جلسة التصوير، التي حققت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والدة إياد: صورنا في درجة حرارة 45

"كنت حابه أعمل سيشن عادي، بس أبانوب اقترح عليا الفكرة دي، وفرحت بيها جدا".. بتلك الكلمات تبدأ "منى" حديثها، قائلة إن جلسة التصوير نُفذت في أوائل شهر رمضان، في ظل ارتفاع درجة الحرارة تصل لـ45 درجة مئوية، وسط سعادة صاحب الـ5 سنوات، بملابس الجيش، وحمله لسلاح البندقية: "في لقطات قال فيها الله أكبر بجد من قلبه، كإنه بيحارب عدو".

المصور اختار مكانل مجهز للألعاب القتالية بـ6 أكتوبر، لتنفيذ "فوتو سيشن"، بهدف توجيه تحية خاص لشهداء الجيش، موضحا: "خصوصا إني خدمت في سينا وشفت بطولات ناس كتير منهم قدام عيني". 

جلسة التصوير استغرقت عدة ساعات في تنفيذها، وتضمنت ظهور الطفل خلال تأديته التحية العسكرية، ومشاركته في مداهمات شاهرا سلاحه بشجاعة وفخر.  

والدة ابن منسي في الاختيار: فخورة بحبه لبلده

حماس "إياد" لجلسة التصوير، تولد بسبب عمله مع الفنان أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي، في مسلسل الاختيار، والذي بث بداخله روح الوطنية: "كان بيصحى فرحان أوي أيام التصوير، كإنه يوم عيد حتى لو مش نايم كويس"، وذلك عقب قبوله ضمن فريق العمل دون ذهابه إلى "أودشن"، بعد إعجاب "ميمي" بمقطع الفيديو التمثيلي الذي أرسله له على الواتسآب.

"فوتو ستيشن" ومسلسل الاختيار، تسببا في تحسين شخصية "إياد": "بيلعب حديد كل يوم في البيت، علشان تطلعله عضلات زي أمير كرارة، ويروح يحارب الإرهابيين"، بحسب والدته الفخورة بتفكيره وحبه لوطنه، ورغبته المُلحة في أن يصبح ضابط بالجيش، في ظل إدراكه معنى الشهادة والإرهاب والعدو، مختتمة حديثها: "فرحانة بوعي ابني تجاه وطنه، وإنه عارف مين أعدائه وبيستعد ليهم من دلوقتي".