رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شر البلية ما يضحك.. كورونا يفضح المستور ويكشف سر المرأة الثانية

كتب: آية المليجى -

03:35 ص | الإثنين 18 مايو 2020

كورونا تفضح المستور وتكشف عن المرأة الثانية

رغم كونه فيروس لعين يرهب نفوس مصابيه، إلا أنه في أوجه أخرى نجح في الكشف عن المستور، واتضح ذلك من خلال واقعتين في بلدين مختلفتين لكن تفاصيلهما جاءت مشابهة، إذ كانت إصابة الزوج بفيروس كورونا المستجد، سببًا للكشف عن ارتباطه بسيدة أخرى.

من مصر إلى بريطانيا، يروي "هن" تفاصيل الواقعتين المتشابهتين.

رفضت استلام جثمان زوجها بعد اكتشاف الزوجة الثانية

في مستشفى صدر دكرنس بمحافظة الدقهلية، سارعت الزوجة حينما علمت بنبأ وفاة زوجها المصاب بفيروس كورونا المستجد، لكن بمجرد وصولها حدث ما لم يكن بالحسبان، حينما اكتشفت وجود سيدة أخرى، هي الزوجة الثانية التي تزوجها زوجها دون علمها، وظل الأمر خافيًا عنها.

مشاجرة نشبت بين السيدتين، ونجح الأهالي في التفريق بينهما، حينما تقابلت الزوجتان للمرة الأولى وجهًا لوجه، لترفض بعد ذلك الزوجة الأولى استلام جثمان زوجها، البالغ من العمر 58 عامًا.

ظل الجثمان في ثلاجة المستشفى ورحلت الزوجة الأولى، حتى حضر أقاربه ليدفنوه في مقابر الأسرة بقرية ميت مجاهد بمركز دكرنس، وفي نفس الوقت جاءت نتيجة زوجته الثانية إيجابية، ونُقلت إلى مستشفى العزل بتمي الأمديد.

الزوج يلتقط العدوى من عشيقته الإيطالية

أبلغ زوجته أنه يسافر لمهمة عمل، لكن هدفه الحقيقي كان مقابلة عشيقته في إيطاليا وقضاء أوقات معها، وكان ذلك في مارس الماضي.

سافر الزوج إلى إيطاليا لمقابلة عشيقته دون أن تدري الزوجة، لكن لسوء حظه، أعلنت إيطاليا الحجر الصحي على كامل البلاد، وحينما عاد لبلده بريطانيا، ذهب إلى المركز الصحي بعدما ظهرت عليه الأعراض، ليعترف بأن عشيقته نقلت له العدوى.

وحينما علمت الزوجة بالأمر، فرضت على نفسها الحجر الصحي المنزلي في بيتها، حيث عانت خوف الإصابة بالمرض إلى جانب صدمتها من خيانة زوجها.