رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوجة مبتهل صلاة الفجر بمسجد الفتاح العليم: "فرحانة كأنها أول مرة"

كتب: آية أشرف -

10:47 م | الجمعة 15 مايو 2020

الشيخ محمود هلال

بصوت عذب يريح الآذان، وصورة تبعُث الآمال من جديد، بعدما أغلقت المساجد أبوابها بسبب جائحة كورونا، يقف المبتهل الشيخ محمود هلال، ينشد ويبتهل وينقل شعائر صلاة الفجر، من مسجد الفتاح العليم، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسرعان ما لفت المبتهل، الأنظار إليه، بصوته وثباته أمام الكاميرات التي تنقل الشعائر عبر الفضائيات المصرية.

زوجة المبتهل محمود هلال:  أشاركه التحضير والاستعداد قبل الظهور في المناسبات

تقول سهر محمود، زوجة المبتهل الذي ينقل شعائر صلاة، الفجر إنها سعيدة للغاية لاختيار زوجها لهذا الأمر، خاصة عقب فترة طويلة من منع الصلاة بالمساجد بسبب الفيروس المتفشي، مؤكدة: "زوجي الشيخ محمود، مبتهل في إذاعة القرآن الكريم، وأنا دايماً معاه في تحضيراته واستعداداته قبل الظهور في البرامج، أو المناسبات المهمة، لكن المرة دي مختلفة".

وتابعت خلال حديثها لـ"هن": "لما شوفته على التلفزيون في أول يوم بينقل الصلاة ويبتهل بعد الفترة دي، فرحت جدا، وحسيت كأنها أول مرة، وبقيت أشارك الصور على السوشيال ميديا، عشان افرح وأفرح الناس معايا".

وأضافت: "كنت أتمنى لو كانت المساجد مفتوحة في رمضان كله، وإني أشوفه طول الشهر، لكن الحمد لله، لأن مجرد ما الناس شافت مسجد مفتوح فرحت جدا".

وعن الخوف من الفيروس المتفشي، أوضحت زوجة الشيخ: "خايفة من الفيروس بشكل عام، وخايفة أكتر عليه، بناخد كل الاحتياطات لكن طبعا في خوف، وأتمنى المحنة دي تنتهي وترجع حياتنا لطبيعتها من تاني".

يذكر أن محمود هلال مبتهل بإذاعة القرآن الكريم، وحاصل على لقب منشد العرب والشارقة في دورته التاسعة.