رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عمر ولا سكر ولا سباعي؟.. أعرف أنت مين من شخصيات "بـ100 وش"

كتب: آية المليجى -

04:06 م | الجمعة 15 مايو 2020

عصابة بـ100 وش

 نجاح جماهيري حققه مسلسل "بـ 100 وش" الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري، امتد صداه في مواقع التواصل الاجتماعي حيث الحديث عن مغامرات "العصابة" الكوميدية والكيمياء المشتركة التي تجمع أعضاءها.

ويرأس العصابة "عمر وسكر" وهما الفنانان آسر ياسين ونيللي كريم، ويشترك معهما باقي الأفراد، ويساعدك "هن" من خلال خبيرة الأبراج عبير فؤاد، في التعرف إلى الشخصية التي تشبهك كثيرًا من أفراد العصابة حسب برجك الفلكي:

عمر

يجسد شخصية "عمر" الفنان آسر ياسين، وهو أقرب إلى برج العقرب الذي عادة يتظاهر بعكس الصورة التي يعشيها في الواقع، فرغم ما يشعر به من جراح لكنه يتظاهر عادة بالمرح.

وفي شخصية "عمر" يستغل الروح المرحة في عمليات النصب، التي ينفذها.

سكر

 "سكر" هي شريك أساسي في العصابة وتجسد دورها الفنانة نيللي كريم، وتميل إلى برج العذراء، فسيدات هذا البرج يتسمن بسرعة البديهة واليقظة الذهنية، لديهم الموهبة جذب الجنس الآخر إليهن دون إعطاء الوعود بالحب.

سباعي

يميل شخصية "سباعي" لبرج الحوت، فهو فريسة سهلة للإدمان أو تناول الكحوليات، فهم يتسمون بالحساسية الشديدة لذلك يرغبون في الهروب من الواقع وعدم المواجهة للخيال والأحلام أو الاتجاه لتناول الخمور، فهو يفعل أي شيء يساعده على الغياب عن الوعي.

رضوى

تجسد "رضوى" برج الثور، فهم يتسموا بالجدعنة مع أصدقائهم كما أنهم ماديين لكن لديهم القدرة في الجمع بين الحب والفلوس، بالإضافة إلى امتلاك المهارة في الأعمال اليدوية وتمتلك الحس الفني.

ماجي

أما "ماجي" فهي شخصية برج القوس التي تتميز بالجنون والصوت العالي، فهي تعبر عن شخصية أصحاب هذا البرج، الذين يميلون للخروج والتمرد والأفكار الغريبة.

نجلاء

تمثل شخصية "نجلاء" أصحاب برج الحمل، فهي تتسم بالبساطة والتلقائية وتثق في الأشخاص بسرعة بالإضافة إلى أنها "ثرثارة".

فرح

تمثل شخصية برج الأسد، تحب "اللبس والمظاهر والفلوس" ويمكن أن تتظاهر بأنها تمتلك كل ذلك "ممكن تتجوز حد عشان تتباهى بيه".

سامح المزور

أما شخصية "سامح" فهي تمثل برج الجوزا، يتسمون بسرعة البديهة والذهن اليقظ يدرك التصرف السريع في المواقف "هيعرف يلبس طاقية دا لدا"، كما أنه يميل للنذالة ويفضل مصلحته كثيرًا.

حمادة

أما "حمادة" فهو يمثل برج السرطان عاطفي ويحب في صمت دون إظهار مشاعره، كما أنه يتسم بالحساسية الزائدة، لكنه مادي جدًا ويحب "المنظرة بالفلوس".

فتحي الفتوة

ينطبق على شخصية "فتحي الفتوة" صفات رجال برج العذراء، الذين يفضلوا ارتداء الاكسسوارات في أيديهم: "بيحبوا يلبسوا انسيال أو حظاظة أو حتى السلاسل.. ويتفشخر بعضلاته"، ويتسم أيضًا بالشخصية النرجسية لكنه "جدع" مع أصدقائه.

زيزو

يمثل أصحاب برج "الدلو" شخص استقلالي لكن يمكن أن يأتي على نفسه لأجل الأموال، كما أنه "هادي" وعاطفي، ويستغل مهاراته في قيادة السيارات لأجل كسب المال.