رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استشاري تفسر انبهار الفتيات بـ آسر ياسين وكريم فهمي: مش حاسين بقيمتهم

كتب: آية أشرف -

10:02 م | الثلاثاء 12 مايو 2020

أسر ياسين ونيلي كريم - كريم فهمي

24 ساعة فقط، كانت قادرة على تحول منشورات الفتيات على مجموعاتهن الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى عبارات غزل للفنانين آسر ياسين، وكريم فهمي، بل والتمني بالارتباط بأشخاص تشبه شخصياتهما التي يجسدها الممثلان بمسلسلاتهما المعروضة خلال الموسم الحالي.

"مراد" في مسلسل ونحب تاني ليه، و"عمر" في مسلسل بـ ١٠٠ وش، مثلا الرجل الجان والمحب، الذي استطاع خطف قلوب بطل العمل أمامه، بل ولفت أنظار وانتباه المشاهدين من الفتيات.

,اصبحت الشخصيتان نموذجا لفارس أحلام الفتيات على منصات "السوشيال ميديا"، حيث منشورات عدة بين الإعجاب والسخرية من الواقع، باتت الفتيات تشارك بها للتعبير عن إعجابهن لمشهد اعتراف آسر ياسين بحبه لنيلي كريم "سكر"، وتمنيهن حبيبا كـ "مراد" الذي يجسد كريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه، حتى أن البعض انتقده ووصفهم بالمبالغة في التعبير خلال المشاهد التمثيلية.

استشاري: "البنات مش حاسة بقيمتها فبتبالغ"

من جانبها، علقت زينب المهدي، استشاري العلاقات الأسرية، أن ما يحدث هو الطبيعي بين رجل وزوجته، موضحة أن انتشار حالات العنف الأسري، والاعتداء والإهانة، جعلت الرجل الذي يقدر زوجته ويحترمها رجُلا غريبا أمام المجتمع.

وتابعت خلال حديثها لـ"هن": "مبالغة البنات في احترام وحب راجل لشريكته، بيقلل من قيمتها، وده لأن كتير منهم بتقبل بإهانة جوزها ليها، فبينبهروا بواحد بيعمل الطبيعي والعادي مع مراته".

مختتمة: "البنات مبقتش حاسة بقيمتها، لكن لو كل واحدة شافت إنه جوزها بيعاملها كويس وهى عارفة إن ده حقها مش هتقدر تضخم في الأمر، وتقعد تشكر فيه وكأنه عمل حاجة كبيرة وده أصلا واجب عليه".