رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

خطفت الأنظار وتحلم أن تكون مخرجة.. والدة طفلة إعلان الشامبو تروي كواليسه

كتب: آية أشرف -

11:49 م | الأربعاء 13 مايو 2020

طفلة إعلان الشامبو

بملامحها الطفولية وعفويتها، وموهبتها في التقمص والرقص، خطفت الطفلة خديجة أحمد، بخفة ظلها، الأنظار إليها فور ظهورها في أحد الإعلانات التجارية لمنتج شامبو للاستحمام، مع الفنانة مي كساب، بمشاركة العديد من الأطفال معها، ليشيد بها العديد من المتابعين، على مواقع التواصل الاجتماعي. 

والدة الطفلة تروي الكواليس لـ "هن"

تقول السيدة "هدير"، والدة الطفلة، إنها تفاجئت بردود الأفعال، خاصة أن طفلتها صاحبة الـ 5 أعوام، بدأت العمل بمجال الإعلانات من فترة قريبة، تحديدا في أكتوبر الماضي. 

وأكدت: "عملنا اختبارات الكاميرا، في مكاتب الكاستنج، وفعلا كانوا بيتواصلوا معانا، وفعلا بنروح وبتبتدي خديجة تحفظ الدور أو الجمل وتبدأ تصوير".

 

وأضافت والدة الطفلة، خلال حديثها لـ "هن": "إعلان الشامبو مكناش نعرف أن فيه مي كساب، لكنها فعلا فنانة جميلة، وخديجة حبتها وكانت بتتعامل مع الأطفال بحب، واتعلقوا بيها". 

وتابعت: "صورنا الإعلان في 12 ساعة، بدون راحة، واتدربت على الأغنية والرقص". 

وعن تأهيل الطفلة للتصوير، أكدت السيدة "هدير"، أن والدها له دور كبير في زرع حبها للتصوير والكاميرا منذ سنوات، مؤكدة "هي بتحب تختار لبسها ومظهر شعرها". 

 ردود أفعال عديدة حول موهبة الطفلة، التي ربما لم تفهمها بسبب صغر سنها، فتقول والدتها: "لما بتشوف الإعلانات بتضحك بس مش فاهمة إيه اللي بيحصل". 

طموحات عديدة تراود الطفلة من صغرها، حول حلمها ومستقبلها، بحسب والدتها: "نفسها تكون مذيعة زي منى الشاذلي، وساعات تقول إنها نفسها تكون ممثلة، وحاليا بتقولي عاوزة أبقى مخرجة وأنا اللي أقول للأطفال يعملوا إيه". 

يذكر أن الطفلة خديجة شاركت في العديد من الإعلانات التجارية، والترويجية في رمضان، فضلا عن مشاركتها بمسلسل "حب عمري" مع الفنان هيثم شاكر.