رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهم منى فاروق وعمر كمال.. شائعات الزواج تلاحق الفنانين

كتب: روان مسعد -

04:53 م | السبت 09 مايو 2020

منى فاروق ومحمد عز

تلاحق الفنانين شائعات الزواج دوما، وتختلف أسبابها بين مقابلات صدفة أو المشاركة في عمل فني، وتنتشر غالبا عن طريق نشر الصور، ولكن بمجرد أن يخرج الفنان لإيضاح الأمر تنتهي الشائعة سريعا، وهو ما حدث أمس، مع منى فاروق ومحمد عز، ويستعرض التقرير التالي أبرز شائعات الزواج للفنانين مؤخرا.

منى فاروق ومحمد عز

نشر حساب زائف على "تويتر"، يحمل اسم الفنانة منى فاروق صورة جمعتها بالفنان محمد عز وهي بفستان الزفاف، ولكن اتضح أنه مشهد من مسلسل "الأب الروحي 2"، حيث نفى محمد عز عن نفسه تلك الشائعة موضحا أنه متزوج ولديه أبناء، كما أن منى فاروق قالت من قبل إنه لا يوجد لديها أي حسابات على "السوشيال ميديا"، سوى ما يوجد على إنستجرام.

نبيلة عبيد وعبدالباسط حمودة

يحل الفنان عبدالباسط حمودة، كضيف شرف في مسلسل "سكر زيادة"، الذي يعرض حاليا ضمن مسلسلات رمضان، وبالتزامن مع عرض المسلسل تم نشر مجموعة من الصور تجمع المطرب الشعبي بالفنانة نبيلة عبيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ملحقة بشائعة زواجهما.

تلك الشائعة ردت عليها نبيلة عبيد في لقاء تليفزيوني موضحة أسباب التقاط الصورة، "هو جه اشتغل معانا في مسلسلنا الرمضاني (سكر زيادة) وعمل دور ظريف كمطرب ودمُه خفيف وكان ضيف من ضيوف شرف المسلسل، هو طلب مني أتصور ويّاه، أنا في العادة مابتصورش أبدًا نهائيًا، ولكن ضيف معانا وعمل دور حلو وغنى أتصورت الصورة وماعرفش إيه اللي اتكتب"، لتنفي بذلك شائعة زواجها.

جوهرة وعمر كمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في بداية عام 2020 صورا لجوهرة مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وقالوا إنها تزوجته، إلا أن الراقصة جوهرة ردت في أكثر من منصة إعلامية نافية تلك الشائعة.

وما ساعد على انتشار تلك الشائعة رقص جوهرة المتكرر على أغنية بنت الجيران، وقالت حينها إن تلك الصورة تأتي في إطار العمل، حيث من المقرر أن يشتركا سويا في أغنية، ولا علاقة لها بارتباط عاطفي أو زواج.

درة ونور الشريف

أشعلت شائعة زواج الفنانة درة من الفنان الراحل نور الشريف قبل وفاته، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وقال الكثيرون أنه رفض طلاقها حتى بعدما عاد للفنانة بوسي، وأن بوسي حرمتها من الميراث، إلا أن درة خرجت لتنفي هذه الشائعة تماما.

وكتبت درة في منشور عبر فيسبوك: "مروّجو الشائعات الكاذبة على "فيسبوك" وكل من ينشرها ويعلّق عليها اتقوا الله وكفاية تشويهاً للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة.. شيء سخيف فعلاً"، كما نفتها مرة أخرى في تصريحات صحفية.