رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

القصة الكاملة لشائعة زواج منى فاروق ومحمد عز

كتب: روان مسعد -

11:55 ص | السبت 09 مايو 2020

محمد عز ومنى فاروق

قبل نحو عام، نشرت الفنانة منى فاروق، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تأكيداً أنها لا تمتلك أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بخلاف صفحتها "إنستجرام"، وذلك لتنفي عنها أية شائعات تخرج من تلك الصفحات.

بداية الشائعة

ويبدو أن نبوءة منى فاروق قد تحققت، حيث نشر حساب على موقع تويتر صورة تجمعها بالفنان محمد عز وهي مرتدية فستان الزفاف، مرفق معها تعليق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات"، مع قلب وخاتم زواج، ما جعل الكثير من المتابعين يظنون أنها تزوجت.

انتشار الشائعة

تداولت الصورة على مستوى واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين نبأ الزواج، وبالبحث وراء حقيقة الصورة اتضح أنها مشهد من مسلسل "الأب الروحي 2"، والذي شاركها فيه محمد عز، وهو ما ينفي تلك الشائعة من أساسها.

رد محمد عز 

وقرر الفنان محمد عز الرد على تلك الشائعة، مرتين، في إحداها نشر صورا مع زوجته وأولاده وكتب عليها نفس التعليق "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، زوجتي وأولادي ربنا يخليكوا ليا العمر كله".

وفي بوست آخر منفصل على فيسبوك، كتب عز: "إشاعة طبعا.. أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا".

وأكمل "السوشيال ميديا خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شوية فولورز ولايكات.. الصورة المنتشرة، من كواليس مشهد الحلم في مسلسل (الأب الروحي) الجزء الثاني.

ومن جهتها لم ترد منى فاروق على تلك الشائعة.