رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب زواجهما.. هيثم زينتا ينشر صور غادة عبدالرازق بملابس سوداء.. والأخيرة تعلق

كتب: آية المليجى -

07:12 م | الجمعة 08 مايو 2020

غادة عبدالرازق وهيثم زينتا

بالأمس، أكدت الفنانة غادة عبدالرازق زواجها من هيثم زينتا، وهو مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز" الذي تشارك به حاليًا في السباق الرمضاني.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام" الذي امتلأ بصور من كواليس مسلسل سلطانة المعز، أو من مشاهد المسلسل، نشر هيثم زينتا، صور تجمعه بالفنانة غادة عبدالرازق، أثناء تصوير مشاهد من المسلسل وهي ترتدي ملابس سوداء. 

الصور التي نشرها "هيثم" تزامنت مع اليوم الذي أكدت فيه غادة عبدالرازق، نبأ زواجهما، وهو ما دفعها للتعليق على الصور بوضع "إيموشن" قلب.

كما تلقى هيثم زينتا، العديد من تعليقات متابعيه وأصدقائهما الفنانين للمباركة على الزواج، ومنها: "فرحنالكم جدًا" "مبروك ربنا يسعدكم" "قمرين" "ألف مبروك الجواز يا دودي".

كما وضع "هيثم" عبر خاصية القصص المصورة، صورة للفنانة غادة عبدالرازق، وهي ترتدي فستان الزفاف الذي ظهرت به في مسلسل "سلطانة المعز"، معلقًا عليها: "تزوجت غادة عبدالرازق من هيثم زينتا".

وتعد هذه الزيجة الـ12 في حياة الفنانة غادة عبدالرازق، حيث قالت قبل ذلك، إنَّها تزوجت 11 مرة، وقد تتزوج مرة أخرى إن وجدت الرجل المناسب الذي يحبها ويراها إنسانة وليس كفنانة، وذلك خلال برنامج "عائشة شو" المذاع على قناة "القاهرة والناس".