رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إعلان زواجها للمرة الـ12.. أزواج في حياة غادة عبدالرازق (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

05:15 م | الخميس 07 مايو 2020

غادة عبدالرازق

"فعلا خبر جوازي من هيثم صحيح ومتشكرة جدا على التهاني"، هكذا أكدت الفنانة غادة عبدالرازق عبر"الوطن"، خبر زواجها من هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز"، والذي يشارك في السباق الرمضاني لعام 2020.

وأضافت أن قصة الحب بينها وبين مدير تصوير المسلسل، بدأت خلال تحضيرات "سلطانة المعز"، لتصل إلى الزواج خلال تصوير العمل الدرامي.

لم تعتبر هذه المرة الأولى من نوعها التي تتعاون فيها غادة مع مدير التصوير، وسبق وأن تعاونا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عرض في رمضان 2013، وخرجت الشائعات وقتها تفيد بارتباطهما ولكنها نفت ذلك.

ويُقدم هُن أبرز زيجات الفنانة غادة عبدالرازق، والتي سبقت أن أعلنت عنها خلال اللقاءات التلفزيونية، وبلغ عددهم 11 زيجة.

المرة الأولى.. زواج وإنجاب

تزوجت عبدالرازق المرة الأولى، وهي في عُمر المراهقة، حسبما صرحت من قبل مع الإعلامي "نيشان"، حيث دخلت قفص الزوجية، وهي في الـ17 من عمرها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز، التي أنجبت منه ابنتها الوحيدة "روتانا"، إلا أنهما انفصلا بعد عدة سنوات قليلة.

وأضافت غادة خلال استضافتها في برنامج "عايشة شو" المذاع عبر فضائية "النهار"، تقديم الإعلامية عائشة عثمان، خلال العام الماضي، أنَّها لم تندم سوى على زوج واحد من أزواجها وهو والد "روتانا" ابنتها، لأنه شخص محترم جدا، موضحة أن علاقتها به الآن جيّدة جدا.

الزواج الثاني.. انتهى لفارق السن

لم تستمر غادة طويلا، حتى تزوجت مرة أخرى من رجل أعمال، لم تفصح عن هويته من قبل، لكنها أشارت إلا أنها انفصلت عنه عقب مدة قصيرة أيضا، بسبب فارق السن، ولأنها كانت تشعر أنه يشبه والدها، وليس زوجها.

المرة الثالثة "مكملتش سنة"

زيجة لم تستمر لأكثر من عام، في 2002، حيث تزوجت من رجل يدعى حلمي سرحان، إلا أنها انفصلت عنه عقب مدة قصيرة، بسبب الانشغال بالأعمال الفنية.  

زواجها من وليد التابعي

تزوجت "عبدالرازق" للمرة الرابعة، من المنتج السينمائي وليد التابعي، الذي أنتج لها بعض الأعمال السينمائية أبرزها "أزمة شرف"، إلا أن الزيجة لم تستمر طويلا، حيث أعلنت غادة في 2009، انفصالها عن التابعي، وذلك بالتزامن مع قرار حبسه  في قضية شيك بدون رصيد.

محمد فودة والخلافات قبل 2015 

في نهاية 2011، وعقب زواج ابنتها "روتانا" أعلنت عبدالرازق زواجها من الصحفي محمد فودة، والتي صرحت مع "نيشان" عن حبها الشديد له، إلا أن الخلافات نشبت بينهما أكثر من مرة، حتى انفصلا، ثم عادوا مرة أخرى، لينفصلا نهائيا في 2015.

"سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، انتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

يعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 10:30 مساء، ويعاد 02:30 صباحا، وأيضا ‏‏10:30 ‏صباحًا، ‏كما ‏يعاد ‏مجددا ‏الساعة ‏‏06:30 ‏مساء.‎