رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عمرو زكي: لو رديت على طليقتي ههينها.. وأم ولادي التانية بعتبرها بنتي

كتب: نرمين عفيفي -

01:03 ص | الجمعة 08 مايو 2020

عمرو زكي

أكد عمرو زكي لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن علاقته جيدة بابنه، ولكن علاقته بطليقته -والدة ابنه- غير جيدة: "الست اللي تطلع تتكلم على أبو ابنها حتى لو منفصلين، بتظلم ابنها، لأن الولد ملهوش ذنب".

وأضاف زكي، خلال حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على شاشة "القاهرة والناس"، أنه ما زال ينفق على ابنه، ولكن لا يعطي طليقته أموالا في يدها، ولكن كل شهر يجري تغطية مصاريف ابنه: "عندها محامي وعندي محامي، ورفعت قضية وكله ماشي بالقانون".

واستكمل زكي: "كنت بحاول أشوف ابني، ولكن كل واحد وتفكيره، وكل واحد ومستوى تعليمه وثقافته وإنسانيته، هما طريقة تفكيرهم غريبة شوية، وأنا حافظت على ابني، ومردتش على أي كلام قالته، لأني كنت ههينها".

وأشار "زكي" إلى أن طليقته الثانية، وأم أبنائه يعتبرها ابنته الثالثة على الرغم من الانفصال منذ حوالي 6 سنوات، ومزح عمرو زكي: "خلاص أنا جربت الجواز، أعيش حياتي بقى شوية".

وأكد لاعب الزمالك السابق، أنه لا يمل من زوجاته بدليل أنه عاش مع والدة ابنه 10 سنوات: "عشت 10 سنين، بس لو اتجوزت وطلعت مش على هوايا هسيبها، بحب اللي يحبني ويريحني، ومش فاهم إيه وجه الاعتراض لو اتجوزت وطلقت، انتو رافضين الحرام والحلال؟".