رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تزوج مرتين وقصته مع الراقصة أثارت الجدل.. الجانب العاطفي لضحية رامز جلال اليوم

كتب: آية أشرف - غادة شعبان -

06:00 م | الخميس 07 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

الفنان حسن شاكوش مغني المهرجانات، سيكون الضحية الـ14، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" الجانب العاطفي في حياة حسن شاكوش، خلال السطور التالية.

"اتجوزت مرتين وبقيت سنجل"

كشف المطرب الشعبي، خلال حديثه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس"، حالته الاجتماعية وتفاصيل عن زيجاته، حيث قال: "أنا مش متجوز، واتجوزت مرتين قبل كده، بس دلوقتي بقيت سنجل ومش مرتبط".

وقبل إعلان حالته الاجتماعية، قررت سلمى مجدي الفنانة الاستعراضية فتح النار على "شاكوش"، وكشفت حقيقة علاقتهما وزواجهما، في حديث سابق لـ"هُن"، موضحة أنها حررت محضرا ضد الأخير، بتهمة الاعتداء عليها، وتمزيق عقد زواجهما العرفي، وحمل المحضر رقم 3074 لسنة 2020 إداري الهرم، بقسم الأهرام.

وتابعت "خلال حديثها: "أنا متجوزة حسن عُرفي من سنتين ونص، ووقتها رفض الرسمي لأنه كان متجوز ومش عاوز مشاكل، ووافقت، وكان فيه صحاب بينا مشتركة على علم بالأمر".

وتابعت: "بعد مهرجان بنت الجيران، والشهرة والتريند، اتغير وبقى ليه علاقات كتير ودي حاجة أنا رفضتها نهائي".

مستطردة: "حسن ضربني واعتدى عليا وقطع ورقة الجواز العرفي اللي بينا، قبل الحفلة بتاعة الاستاد اللي طلع فيها".

وعن رد فعلها اليوم بتحرير المحضر ضده، وتسليط وسائل الإعلام الضوء على الأمر، أكدت: "باعتلي أصدقاء مشتركة يقولي هيأذيكي عشان أنا اتكلمت".

برنامج "رامز مجنون رسمي"

يذاع برنامج "رامز مجنون رسمي" يوميا، على قناة "MBC مصر"، عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.