رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يؤيد الصداقة والإنجاب قبل الزواج.. من هو الضحية 13 في "رامز مجنون رسمي"

كتب: غادة شعبان -

05:13 م | الأربعاء 06 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، سيكون الضحية الـ13، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن" رأي الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، في العلاقة التي تسبق الزواج، خلال السطور التالية.

كشف عبد الله بالخير، في حوار مع" الإمارات نيوز"، عن رأيه حول التعارف والعلاقة التي تسبق الزواج والارتباط، مسترشدًا خلال حديثه باللاعبين رونالدو وميسي.

وأوضح الفنان الإماراتي، رأيه في الزواج، حينما سأله المذيع عن إمكانية زواجه من فتاة خارج الخليج، ليجيب قائلًا: "الجنسيات ما بتعنيني، إذا الله كتبلي الزواج لازم يكون هناك توافق بيننا".

وأضاف خلال حديثه: "أؤيد طريقة زواج رونالدو وميسي، قاموا بتجربة حلوة، لما أنجبوا الأطفال اكتشفوا أنهم ما يقدروا يستغنوا عن بعض، وهذا الأصح، فالفكرة في الزواج قائمة على الشراكة والصداقة، والعلاقة والتعارف قبل الزواج والإنجاب يقوي العلاقة بين الطرفين ويزيد من الترابط".

وأكد خلال حديثه، أنه لا يستطيع تطبيق هذه الفكرة كونها تتعارض مع تعاليم الدين وعادات وتقاليد المجتمعات العربية، موضحاً أن الفكرة تعجبه.

برنامج "رامز مجنون رسمي"

يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" ،عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.