رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في النصف الأول من رمضان.. حكاية فنانتين دخلتا قفص الزوجية من جديد

كتب: آية المليجى -

06:01 ص | الجمعة 08 مايو 2020

غادة عبدالرازق

ما زلنا في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، الذي شهد دخول فنانتين قفص الزوجية من جديد، إحداهما قررت الإعلان عن زوجها عبر "فيس بوك" والأخرى كانت اختارت موقع تصوير مسلسلها ليكون شاهدًا على زواجها.

ياسمين عبدالعزيز

قبل أيام قليلة أعلن الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، زواجهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فاختارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تفاجئ جمهورها، متابعيها بتغيير الحالة الاجتماعية لها عبر "فيس بوك"، من عزباء إلى متزوجة، وهي الطريقة ذاتها التي اتبعها الفنان أحمد العوضي للإعلان عن زواجه.

وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي أعلنا عن ارتباطهما في مارس الماضي، عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة لهما بأزياء كاجول مرفق بها كلمة "بحبك"، عقب خلافات مع شقيقها حول طبيعة ارتباط الثنائي.

غادة عبدالرازق

أما "لوكيشن" تصوير مسلسل "سلطانة المعز" الذي تشارك به الفنانة غادة عبدالرازق، في السباق الرمضاني الحالي، كان شاهدًا على زواجها من مدير تصويره هيثم زينتا.

وأكدت الفنانة غادة عبدالرازق، زواجها من هيثم زنيتا، وتعد هذه الزيجة الـ12 في حياتها، حيث قالت قبل ذلك، إنَّها تزوجت 11 مرة، وقد تتزوج مرة أخرى إن وجدت الرجل المناسب الذي يحبها ويراها إنسانة وليس كفنانة، وذلك خلال برنامج "عائشة شو" المذاع على قناة "القاهرة والناس".

وجاء الزواج خلال تصوير "سلطانة المعز" بعد مشهد "الحنة"، إذ احتفلت بعقد قرانها في حفل بسيط.