رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعمر الـ85.. الممثلة جودي دينش أكبر امراة تتصدر غلاف مجلة "فوج"

كتب: وكالات -

03:58 م | الأربعاء 06 مايو 2020

جودي دينش

أصبحت الممثلة البريطانية جودي دينش، أكبر امرأة على الإطلاق تتصدر مجلة "فوج" البريطانية، عبر تاريخها البالغ 104 أعوام.

ووفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار" دخلت التاريخ من خلال تصدر غلاف عدد يونيو من مجلة "فوج" الشهيرة للأزياء، بعد العمل في مجال السينما لمدّة تقرب من 60 عامًا.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 85 عامًا، متألقة في قميص زهري مزخرف وبمكياجها المميّز، في الصور التي التقطت قبل إجراءات الإغلاق عقب تفشّي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

وأفادت جودي، وفق صحيفة "إندبندنت" البريطانيّة، بأنّها لا تأخذ سنّها بعين الاعتبار: "لا أفكّر في ذلك، وأرفض التفكير في الأمر، يقولون إنّ الشيخوخة توقُّف عن كل شيء، هذا أمر مخيف".

كما تحدَّثت "دينش" عن تجربتها مع الحجر الصحي خلال جائحة فيروس كورونا: "أشعر بالضيق مثل أي شخص آخر في مثل هذه الأوقات غير المسبوقة في التاريخ التي يصعب فهمها". مضيفة: "الأمر الجيد الوحيد في الحجر الصحي، هو لفت انتباه الناس إلى الناس الذين يعيشون بمفردهم تماماً".

وحول مسألة "التقاعد" أجابت دينش: "لا تذكر هذه الكلمة، لا تقلها في هذا المنزل، ليس هنا، اغسل فمك فوراً عند قولها".

وكانت ابنة دينش، فيناتي ويليامز، قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تويتر، قبل أيّام، ترتدي فيه "دينش" زيّ كلب، وتقول: "لا تكف عن الضحك، هذا كلّ ما يمكننا فعله الآن"، وقد شُوهِد المقطع أكثر من خمسة ملايين مرّة.