رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

في عيد ميلاها.. تعرف على النظام الغذائي للفنانة أديل وخسارتها 19 كيلو من وزنها

كتب: هن -

04:58 ص | الثلاثاء 05 مايو 2020

أديل

يتزامن اليوم 5 مايو، يوم ميلاد النجمة العالمية، أديل، والتي منذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضا، بلغت مبيعات الألبوم 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم في عام 2009.

ويقدم "هُن" الرجيم القاسي التي اتبعته أديل، وجعلها تخسر 19 كجم من وزنها، خلال السطور التالية..

استطاعت النجمة العالمية، إبهار متابعيها وإثارة حيرتهم، خلال الفترة الأخيرة، بعد تداول عدد من الصور التي ظهرت خلالها حينما كانت تتنزه على أحد شواطئ جزيرة "أنجيلا" الكاريبية، بصحبة النجم هاري ستايلز، وبدأ الجميع في السؤال عن كيفية خسارتها للوزن، وعن النظام الذي اتبعته، بعدما خسرت ما لا يقل عن 19 كجم من وزنها.

وكشف موقع"Femme Actuelle" الفرنسي، عن أنها اتبعت "رجيم" تطلق عليه تسمية "Stirfood"، وإليك معلومات عن النظام الذي اتبعته أديل، لخسارة وزنها.

نظام "Stirfood"

يعتمد على تناول أطعمة تحتوي على بروتينات تساعد على تعزيز الجهاز المناعي، والحد من شيخوخة الخلايا وتحفيز عملية الأيض، وفي هذا النظام يكون من المفيد الاعتماد على مأكولات ومشروبات مثل التفاح والتوت والبصل وشاي الماتشا وزيت الزيتون والحمضيات والصويا والشوكولا الداكنة.

مراحل نظام"Stirfood"

يتضمن هذا "الرجيم" مرحلتين، في الأيام الثلاثة الأولى يجب استهلاك 1000 سعرة حرارية يوميا، ولهذا يمكن شرب عصائر الخضار خلال النهار، وتناول وجبة واحدة غنية بالمغذيات، وفي الأيام الأربعة التالية من الممكن زيادة عدد السعرات إلى 1500 يوميا، مع تناول كوبي عصير ووجبتين كاملتين.

وعلقت أخصائية التغذية، أديلاييد دابوفيل، على هذا النظام: "يكفي النظر إلى لائحة الطعام التي يسمح بتناولها خلال هذا الرجيم من أجل معرفة مدى الحرمان الذي يمكن الشعور به، لا يمكن اتباعه لمدة طويلة، وفي المقابل لا يحترم هذا "الرجيم" التوازن بين نسب الكربوهيدرات والدهون والبروتينات.