رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ممكن ترجع 4 الصبح عشان شغلها".. سلوى عثمان في عيون زوجها بعد تصدرها التريند

كتب: آية أشرف -

10:43 م | السبت 02 مايو 2020

سلوى عثمان وزوجها

 بمشهد واحد فقط، استغرق دقائق معدودة في بداية الحلقة التاسعة من مسلسل "البرنس"، تصدرت الفنانة سلوى عثمان، محركات البحث على الإنترنت، وتصدرت التريند.

انهيار "سلوى" بالمشهد عقب اكتشافها مخطط الجرائم ضد محمد رمضان، بمصداقيتها، جعلها حديث الرواد، حيث باتوا يتحدثون عن أدائها وتمثيلها وإتقانها للمشهد، لتتصدر الفنانة التريند على الفور.

وبعيدا عن أدائها التمثيلي، يسلط "هن" الضوء على حياة الفنانة الخاصة، وفقا لما وصفها به زوجها أسامة الباشا، خلال استضافتهما من قبل في برنامج "السفيرة عزيزة"، على فضائية "dmc" والتي كانت المرة الأولى لظهورهما سويا على الشاشة.

بوجه بشوش وابتسامة حملت الكثير من مشاعر الحب والاحترام، تحدث زوج سلوى عثمان، عنها لأول مرة، أمام كاميرا "السفيرة عزيزة" حيث أكد "أسامة" انه فور رؤيته للفنانة منذ أكثر من 20 عاما، تمنى أن تكون زوجته، قائلا: "اتعرفنا عن طريق أصدقاء مشتركين، وبعدها كل واحد مننا انشغل، وكل واحد ارتبط بحد تاني، لكن بعد كده رجعنا تاني كأصحاب، وهنا عرضت عليها الجواز ووافقت".

وأشار زوج سلوى عثمان، إلى أن الفنانة من الأشخاص الذين يتمتعون بالطيبة، قائلا: "لو مزعلها بتتراضى أول ما أكلمها وأصالحها".

وعن طبيعية عملها كممثلة، أوضح أنه على علم به ويحترم مهنتها: "ممكن ترجع الساعة 4 ولا 9 الصبح، ده شغلها ودي مهنتها وأنا يحترمها، وعارف المشاكل والضغوط اللي بتتعرضلها وبقدرها".

يذكر أن سلوى عثمان، هي ابنة الفنان عثمان محمد علي.