رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

لو هتتعالج في مستشفى العزل.. أغراض تصطحبها معك في الحقيبة الشخصية

كتب: هن -

01:15 ص | الأحد 03 مايو 2020

مستشفيات العزل

عند التأكد من ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، يصبح القرار الحتمي هو النقل إلى أحد مستشفيات العزل، لاتخاذ الإجراءات الصحية حتى تمام التعافي من "كوفيد 19".

وخلال 14 يومًا يظل المريض في غرفة العزل، بعيدًا عن أسرته غير مسموح له برؤية أحد سوى الطاقم الطبي، لكن يمكنه اصطحاب بعض المستلزمات الشخصية الخاصة به من منزله للمستشفى.

وكشف خبراء في وزارة الطوارئ الروسية، عن الاحتياجات الواجب اصطحابها إلى المستشفى أثناء العلاج من كورونا، رغم وجود أدات النظافة في المستشفى، لكن يجب اصطحاب حقيبة الأغراض الشخصية، بحسب ما ذكرته "سبوتينك".

مكونات حقيبة الأغراض الشخصية في مستشفى العزل

تعد أهم الأغراض التي تصطحبها في حقيبتك الشخصية: فرشاة أسنان، معجون أسنان، صابون خاص، مناديل رطبة، مشط، منشفة حمام لكل من الوجه واليدين، الشامبو أو جل الاستحمام، بالإضافة إلى المستندات كجواز سفر، ووثيقة التأمين الصحي. 

ويحتاج المريض أيضًا إلى رداء حمام، وملابس نوم، وثياب، وأحذية مريحة سهلة الخلع. 

ويمكن اصطحاب الهاتف المحمول والجهاز اللوحي أو كمبيوتر محمول ووسائل أخرى للعمل أو التواصل مع العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى الشواحن الخاصة بها.

وخلص الخبراء إلى أن المرضى لن يحتاجوا إلى دفع أي أموال خلال إقامتهم في المستشفى، لذلك نصحوا بالاحتفاظ بالمبلغ الرئيسي للأموال على بطاقة مصرفية.