رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور.. صاحبة إفيه "روح إلهي تنستر".. من هي ضحية "رامز مجنون رسمي" الليلة؟

كتب: غادة شعبان -

04:30 م | السبت 02 مايو 2020

رامز جلال

الفنانة بدرية طلبة، ستكون الضحية التاسعة، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويُقدم "هُن"، أبرز المعلومات عن الفنانة بدرية طلبة، وفقًا لحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال السطور التالية.

- بدرية طلبة، ممثلة كوميدية مصرية، ولدت في 24 إبريل 1971، وتبلغ من العمر 49 عامًا.

- اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم وقدمها في عمل من تأليفه وهو "برج الأبجدية الجزء الثاني"، من إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

- عملت "بدرية" بعد ذلك بالمسرح، وقدمت أول أدوارها المسرحية مع الفنان سمير غانم، في مسرحية "دو ري مي فاصوليا".

- شاركت في مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا"، وشاهدها المخرج رائد لبيب، وأعجب بها ثم رشحها للعمل في البرنامج الكوميدي "حسين على الهواء"، وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتلفزيون والسينما.

- تشتهر بدرية طلبة بالعديد من الإفيهات التي قالتها خلال أدوارها سواء في المسرح والسينما والتلفزيون، ويعد أشهرها "روح إلهي تنستر".

- تعرضت بدرية طلبة للتنمر، حينما كانت مصابة بالغدة، ما جعلها تقع من على المسرح، والتي روت تفاصيله خلال مشاركتها في حملة ضد التنمر، التابعة لمؤسسة "يونيسف مصر"،  قائلة: "حصلي فعلا كنت مريضة بالغدة ومكنتش أعرف اللي بيحصلي ده من أعراضها، كانت مخلية وزنى 45 كيلو وجاحظة عيني ومسببة لي زي شلل رعاش وعدم توازن وكنت على المسرح ووقعت وأنا بحاول أقوم سمعت واحد في الصف الأول بيقول البنت دي بتشم خلاني أدمرت نفسيآ لأني أصلا مش مدخنة وممنوع أتواجد في مكان فيه دخان لأني مريضة صدر".

- كشفت بدرية طلبة أن فيلم "أسف على الإزعاج"، غير مجرى حياتها، وجعلها تفترض حسن النية في الكلمات التي تتعرض لها والنظرة التي ينظر إليها الجميع لها، "ربنا أكرمني واتعرفت والناس بيتكلموا على طعامتي وخفة دمي، وكان ربنا أكرمني وجبت مكياج داريت الهالات السودة وحبيت عيبي وحبيت الهالات السودة وهي حبتني وتعايشنا مع بعض وحمدت ربنا أنه أكرمني بعيب بقدر أداريه بالمكياج".

- خضعت بدرية لعملية تجميل في مؤخرتها، وكانت كشفت عن تفاصيلها خلال استضافتها ببرنامج "حكايتك مع دودي"، والتي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح، في 28 يناير عام 2019، والتي أوضحت ندمها على إجرائها منذ 5 أعوام، حيث تركت لها أثرا وأصبح لديها "ديفوه"، وتابعت بأنها كانت مثل الفنانة الأمريكية كيم كاردشيان: "المنطقة دي كانت محتاجة شفط وكانت بتسببلي خجل".

- أكدت أنه سيتم تدشين تطبيق عبر الهواتف الذكية خاص بـ"GPS" والذي سيتضمن أبرز "الإفيهات" الخاصة بها، وخلال تصريحاتها مع "الوطن"، أعربت الفنانة عن سعادتها لتدشين هذا التطبيق، قائلة: "فرحانة جدًا بالمشروع ده، ومتحمسة أوي"، مشيرة إلى أن مديرة أعمالها وصديقتها رانيا يحيى وراء ذلك المشروع.

- تواصلت مع مكتب جوجل في مصر، بالتعاون مع المنتج نور المرشدي؛ لعرض الفكرة وتسجيل "الإيفيهات" الشهيرة للفنانة بصوتها، عقب اجتياحها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الماضية، لتستقبل "جوجل" طلبهم بالترحاب والقبول، من خلال "إيميلات" رسمية.

وتابعت: "في أول مرة قعدتها مع رانيا، طلعنا 20 إيفيه"، على الرغم من تدهور حالتها الصحية حينها، موضحة أنه من ضمن المقترحات سماح المستخدم جملة "روح إلهي تنستر" الشهيرة بمسلسل "الكبير أوي"، مصحوبة بزغرودة، عند الوصول إلى الوُجهة المحددة، إضافة إلى تسجيل جملة "عوأت ليه يا جدع وغوشتني عليك"، بمجرد فتح تطبيق الـ"GPS".

برنامج رامز مجنون رسمي

يذاع يوميًا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.