رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نشوة الرويني تهاجم بدرية طلبة مجددا بسبب كورونا: جهل بالمكسرات

كتب: هن -

03:08 م | الأحد 22 مارس 2020

بدرية طلبة

رغم تراجع الفنانة بدرية طلبة عن سخريتها من فيروس كورونا المستجد، ودعوتها للجميع بالمكوث في المنزل للحد من انتشار (كوفيد 19) بطريقة لطيفة، لكنها ما زالت تواجه بعض الانتقادات كان آخرها ما نشرته الإعلامية نشوى الرويني.

وانتقدت الإعلامية نشوة الرويني، سخرية بدرية طلبة من خلال تصريحاتها في إحدى المناسبات والتي تزامنت مع بداية انتشار فيروس كورونا، إذ قالت وقتها إن المصريين لا يؤثر عليهم أي مرض، قائلة: "أنا بحب الكورونا باللبن وبحب الكورونا بالملبن".

وأعادت "الرويني" نشر الفيديو على حسابها على "تويتر" واصفة حديث بدرية طلبة بـ"الجهل"، معلقة: "اسمحولي ده اللي اسمه (الجهل بالملبن والجهل بالمكسرات).. هل تعي هذه الفنانة مقدار الأذى الذي يمكن أن تتسبب فيه بهذه العقلية.. هل ستتحمل وزر من يتبع فكرها و يطبقه.. هل ستنام مرتاحة والآلاف يصابوا بالعدوى بسبب الاستهتار.. هل ستشعر بالسعادة عندما ترى المرضى لا يجدون أسرة في المستشفيات".

وكانت الفنانة بدرية طلبة نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" قبل ذلك: "من حقك تكتب تعليق لكن مش من حقك تغلط وتسب ومش حقبل بالغلط أي غلط بلوك وده حقي نحترم بعض أفضل وعادي جدًا لو مش عاجبك أسلوبي مش مجبر تتابعني، والكلام ده مش لمتابعيني المحترمين الكلام ده للي سهل عندهم يغلطو ويهينو ويقولك حقي لاء حقك في نفسك مش في فيا كلامي واضح ومن غير زعل".