رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"أنت وديعة الله".. خطيبة الشهيد عبد الحميد الإمام تنشر صورة قبره

كتب: آية أشرف -

10:24 م | الجمعة 01 مايو 2020

الشهيد عبد الحميد الإمام

"8 رمضان 1441..1 مايو 2020 الشهيد ملازم عبد الحميد الإمام".. هكذا دُون على قبر الشهيد عبد الحميد الإمام، الذي نالته يد الإرهاب، مساء أمس، في انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

صورة القبر التي شاركت بها اليوم، خطيبة الشهيد "زينب موسى"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لم تُرفق بها أي تعليق أو كلمات مع المنشور، مكتفية بصورة قبر خطيبها التي ارتبطت به رسميا في فبراير الماضي، وحرمها القدر منه بنهاية إبريل. 

وسرعان ما تداول الرواد المنشور على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، طالبين له الدعاء بالرحمة والمغفرة. 

وكانت" زينب" استقبلت خبر الاستشهاد بصدمة كبيرة، بعدما قرأت النعي على صفحة صديقه، لترد على الفور: "أنا خطيبته ردوا عليا بسرعة.. هتجنن مش بيرد على تليفونه".

ولم تمر ساعات على الخبر، إلا ورثت الفتاة، حبيبها مدونة عبر فيس بوك: "عبد الحميد.. كنت بتحب الدعاء دا.. وكنت كل مرة وأنت رايح أدعيلك الدعاء دا.. أنت وديعة الله، استودعتك عند الله الذي لا تضيع عنده الودائع".

وأعلن العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 مجندين، عقب انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد.

وأضاف في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن القوات المسلحة تؤكد استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.