رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. رضوى الشربيني لـ ياسمين عبد العزيز: "البلوك يا يبقى في محله يا يبقى حلو يا حلو"

كتب: غادة شعبان -

12:47 م | الخميس 30 أبريل 2020

رضوى الشربيني

 

تتفاعل الإعلامية رضوى الشربيني، مع المسلسلات التي تدخل ضمن السباق الرمضاني، لعام 2020، كمسلسل "ونحب تاني ليه"، للفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو قصير، من أحداث المسلسل والتي تتحدث خلاله ياسمين عن رد فعلها تجاه مراد، والذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، في محاولة لتقربه منها.

وأرفقت تعليقًا على الفيديو قالت خلاله، "البلوك ده يا يبقى في محله يا بقى حلو يا حلو؟ واعترفوا مين عملت كده".

وكانت رضوى وجهت رسالة سابقة لياسمين عبدالعزيز، في مقطع فيديو ظهرت خلاله: "أنا قادرة أتفهم رد فعلك كزوجة مطلقة، دي ردود فعل هنتفهمها كستات".

واختتمت رضوى قائلة: "إنتي معاكي راجل في المسلسل طول بعرض، معاكي 25 حلقة تقولي للستات هاخد 15 حلقة، أعرف اعدي مرحلة الطلاق واتجوز وأحب وألاقي اللي يقدرني، وتخلي عبدالله "شريف منير"، يندم على اللي عمله، أنا هطق".

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، سمر مرسى.

وتدور قصة المسلسل، في إطار اجتماعي رومانسي، عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث، وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات في حياتهما الزوجية تنتهي بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر في دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.