رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"شكرا".. أول أعمال هايدي متسابقة "The Voice Kid" للأطباء: رسالة توضح أهميتهم في حياتنا

كتب: ندى نور -

10:45 م | الأحد 19 أبريل 2020

الطفلة هايدي محمد

لم يقف الحظر أمامها حتى تقرر محاولة رد الجميل للأطباء بأول أغنية للطفلة هايدي محمد، إحدى المشاركات في برنامج المسابقات الشهير "The Voice Kids"، بعنوان "شكرا".

رسالة شكر حرصت "هايدي" على توجيهها للأطباء تقديرا لدورهم في مجابهة أزمة فيروس كورونا: "كان حلم حياتي أول حاجة أقدمها تكون لمصر" وفق حديثها لـ "الوطن".

لم تعبأ لحظة الطفلة صاحبة الـ 13 عاما، بالمسافة التي قطعتها من البحيرة إلى القاهرة لتسجيل الأغنية وقت الحظر: "سافرت من البحيرة للقاهرة سجلت ورجعت في نفس اليوم علشان كان نفسي أعمل حاجة مختلفة".

هايدي: فرحنا جدا أن أول أعمالي الفنية أغنية عن الأطباء

فرحة عجزت "هايدي" عن وصفها لأن أول عمل غنائي لها كان عن الأطباء، وجاء ذلك بناء على اختيارها: "أنا اللي اختارت أن الاغنية تبقى عن الأطباء وكان نفسي جدا أغني في أي مستشفى وأشكرهم لكن الموضوع كان صعب".

تتمنى انتشار أغنية "شكرا" على نطاق واسع، حتى تستطيع توصيل رسالتها بالدور الهام الذي يلعبة الأطباء في حياتنا.

أغنية "شكرًا" غناء هايدي محمد، وكلمات هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع وهندسة صوتية عمر عزب، وإنتاج هشام قباري، ومونتاج أسامة الكيلاني وإخراج حمدي مرزوق.

وتقول كلمات الأغنية: "صدق اللي قال وقت الشدة بيبان الرجال.. واللي بيحصل أدام عنينا ده أكبر مثال.. قمتوا بواجبكم.. حمل كبير شيلتوا فوق كتافكم.. وأثبتوا لينا ولائكم.. أيوه يا أجدع رجال.. شكرًا شكرًا شكرًا ليكم.. تسلم تسلم تسلم لنا أيديكم".