رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هايدي محمد متسابقة "ذا فويس كيدز" بعد لقائها تامر حسني: حالتي الصحية اتحسنت

كتب: ندى نور -

09:37 م | الخميس 23 يناير 2020

هايدي محمد متسابقة برنامج ذا فويس كيدز

فرحة عجزت الطفلة هايدي محمد، متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز"، عن وصفها، بعد لقائها اليوم مع الفنان تامر حسني، وغنائها أمامه أغنية "ماشربتش من نيلها"، وهو الحلم الذي تمنت تحقيقه، وحرص تامر حسني على الاستجابة لها.

حرصت "هايدي"، على توجيه الشكر للفنان تامر حسني، بعد تواصله معها خلال الفترة الماضية، "تامر قدر يخرجني من الحالة النفسية السيئة اللي كنت فيها بعد رفضي في مسابقة ذا فويس كيدز"، وفق حديثها لـ "هُن".

استطاع الفنان تامر حسنى أن يعيد للطفلة "هايدي"، ثقتها في نفسها وقدرتها على الغناء، "حالتي الصحية بدأت تتحسن والحمدلله رجعت زي الأول"، مؤكدة أن الملحن محمد رحيم سيقدم لها دعمًا، بإنتاج أغنية لها من ألحانه.

وفوجئ مُتابعو برنامج "The Voice Kids"، بحذف مقطع الفيديو الخاص بالمُتسابقة المصرية "هايدي محمد"، بعد خروجها من البرنامج، في حلقة أمس السبت.

وتعرض البرنامج لهجومٍ شديد، بعد خروج هايدي، رغم إشادة قطاع كبير من الجمهور بصوتها، وجاءت العديد من التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن "هايدي" تمتلك نبرة صوت جيدة، وتستحق كل الدعم.

وأعربت لجنة التحكيم عن حزنها الشديد، بعد خسارة "هايدي" والتي قدّمت أغنية "هذه ليلتي" للفنانة أم كلثوم، إذ قالت نانسي عجرم: "أنا فعلا ندمت أني ملفتش بس الأغنية خلصت بسرعة"، فيما قال عاصي الحلاني: "أنت مثل القمر وصوتك رائع وفعلا نحن خسرنا لأنك ما انضميتي للبرنامج".