رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

شريف مدكور يرد على متابعة هاجمته لارتدائه نفس الملابس: سفالة وقلة أدب

كتب: ندى علي -

11:59 م | الأحد 29 مارس 2020

شريف مدكور

رد الإعلامي شريف مدكور الذي يقدم برنامج "شارع شريف" عبر قناة النهار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أحد التعليقات التي أرسلتها له إحدى متابعيه.

وذكرت في تعليقها متسائلة عن أسباب عدم تغيير بعض الملابس التي يرتديها وارتدائها أكثر من مرة، ورد عليها قائلًا: "لازم ألبس خامة معينة علشان محسش بالتنميل بسبب الكيماوى نفس الموضوع في الحذاء شكرا على التعليق اللطيف".

وانهالت التعليقات على المنشور وجاءت من ضمن التعليقات: "والله يا شريف ما في زيك أبدا ولا في ذوقك وأخلاقك علشان الست دي قليلة الذوق وأقل من انك ترد عليها أصلا، والله يا شريف أنت محتاج تتخلى شوية عن أدبك المبالغ فيه، في أشخاص لازم ردودك تؤذيهم نفسيا، مع الأسف نفسيات سيئة وتعليقات سخيفة وغير مهذبة بالمرة، إنت أصلاً رجل محترم ولبق وخلوق والكل بيحبك وبيحترمك، أكيد مش تعليق غير راقي زي ده عمره ما هيقصر فيك، حبيبي إن شاء لله تكون بألف خير وصحة وربنا يحميك".

فيما أعاد مدكور نشر صور لتعليقات نفس المتابعه واصفا تعليقاتها بـ"قلة الزوق"، وعنونها قائلا "كده دخلنا في سفالة وقلت أدب".

ويذكر أن "مدكور" أعلن منذ فترة بإصابته بمرض "سرطان القولون" بعد خضوعه لفحوصات طبية عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".