رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أصاب بطلات المسلسلات العالمية.. كورونا يضرب أهل الفن

كتب: روان مسعد -

05:29 ص | الجمعة 20 مارس 2020

إيتزيار إيتونو

"جائحة"، هكذا صنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المسبب لمرض COVID-19، أي ينتشر بسرعة ويتسبب في الوفاة، وذلك في دول حول العالم وليس مصر وحدها، ولا يفرق المرض في إصابة "الوزير من الغفير"، فقد أعلن عدد كبير من نجوم الفن العالمي إصابتهم بالمرض، أبرزهم توم هانكس، وزوجته الفنانة ريتا ويلسون.

ولا يكف المرض عن التفشي وإصابة عدد آخر من النجمات حول العالم يستعرضهن التقرير التالي.

إيتزيار إيتونو نجمة La Casa De Papel

أعلنت "راكيل"، أو إيتزيار إيتونو، الممثلة الإسبانية نجمة مسلسل La Casa De Papel، إصابتها بفيروس كورونا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت وهي مستلقية على السرير، بعد أن ظهرت نتائجه الإيجابية لإصابتها بكورونا، وطلبت من الجميع أن يظل في البيت ليكون بأمان، كما أعلنت أن حالتها مستقرة.

إنديرا فارما بطلة Game of Thrones

"أنا في السرير الآن وهذا ليس لطيفا، حافظ على سلامتك وصحتك وكن لطيفا مع زملائك"، هكذا أعلنت الممثلة الإنجليزية الأربعينية إندريا فارما إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وشاركت متابعيها النبأ وطالبتهم في أن يحافظوا على أمنهم وسلامتهم، وإندريا هي صاحبة شخصية Ellaria Sand، والتي لعبتها خلال المسلسل الأبرز والأشهر عالميا Game of Thrones.

بيرين سات نجمة العشق الممنوع

كثير من الانتقادات وجهت للممثلة التركية بيرين سات، بعودتها من إنجلترا دون أن تخصع للحجر الصحي، فقررت هي وزوجها عقب عودتها من رحلة لمدة أسبوع من لندن أهداها لها زوجها كينان دوغلو، بمناسبة عيد ميلادها، أن تخضع لرأي الجمهور، وأعلنت عزل نفسها لمدة 15 يوما في بيتها، وأوضحت أنها لن تخرج من البيت حتى تطمئن لعدم إصابتها بفيروس كورونا.

ريتا ويسلون

أعلن توم هانكس قبل عدة أيام أنه وزوجته الممثلة والفنانة ريتا ويلسون إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وحجرت ريتا ويلسون مع زوجها، حتى يمتاثلا للشفاء ومن ثم يمكنهما الخروج مرة أخرى، وقالت شقيقة توم هانكس إنه يبلي بلاء حسنا، ولكنه ليس في أفضل حالاته.

أولجا كوريلنكو نجمة أفلام فيمس بوند

مثلت أولجا في واحد من أفلام جيمس بوند الشهيرة، وهو "كم من العزاء"، فهي معروفة بأدوار الإغراء وكانت ثاني الفنانات اللاتي يعلن إصابتهن بفيروس كورونا المستجد في العالم، بعد ريتا ويلسون زوجة توم هانكس.

وكتبت الممثلة الأوكرانية أولجا معلنة مرضها عبر "إنستجرام"، في تعليق على صورتها، "لقد شعرت ببعض الحمى والإرهاق، فتوجهت للكشف لتأتي نتيجة التحليل إيجابية واكتشفت الإصابة بالمرض.. اعتن بنفسك وخذ هذا على محمل الجد".