رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"مات بسبب الأمطار وساب لي 4 بنات".. زوجة حارس عقار حدائق الأهرام تبحث عن مساعدة

كتب: آية أشرف -

12:48 ص | الإثنين 16 مارس 2020

صعق حارس عقار بالكهرباء

"المطرة خير" هكذا نردد فور سقوط قطرات المياه على الأرض من السماء، فهي الغيث الذي ينتظره العديد ليروي المحاصيل، ويزيد من منسوب المياه، ولكن ليست دائمًا ما تكون الماء حياة، فربما قد تكون سببًا لسلب حياة شخص إذا لم يُحسن التعامل معها، أو أجبرته ظروفه للخوض بمخاطرها. 

ومؤخرًا تسببت مياه الأمطار، في وفاة أحد حُراس العقارات، بمنطقة "فيلات" بحدائق الأهرام، بعدما طلب منه 3 من سكان العقار، نزح مياه الأنطار، الناجمة عن طقس الخميس الماضي، ليُصعق "عيد فتحي" صاحب الـ 30 عامًا، على الفور خلال إزالته المياه، بسبب تلامس بعض الأسلاك الكهربائية بالماء، تاركًا خلفه زوجة وأربع فتيات. 

زوجة الحارس: سابلي 4 بنات ومكنتش شغلته مسح الماية

بصوت مكلوم، طغى عليه البكاء، تقول السيدة "أم ملك" زوجة حارس العقار، المتوفى إنها لم تكن تتوقع أن تكون تلك هي النهاية، خاصة أن الله كرمهم مؤخًرا بتوأم، بخلاف اثنين آخريات، لم يلحق بتربيتهما أو الاعتناء بهم، أو حتى الفرحة بذريته. 

قائلة: "إحنا شغالين هنا من بدري وهو مش شغلته يمسح الماية، ده بياخد 500 جنبه، بس طبعًا طالما اتطلب منه حاجة لازم ينفذها، وأنا بمسحها معاه كل مرة يحصل مطرة ولا أي حاجة بس المرة دي كانت كتير". 

وتابعت السيدة لـ "هُن": "يوم الوفاة جابوله موتور كهربائي وخراطيم يشفط بيهم الماية بسرعة، وساعة التشغيل اتكهرب، الكهربا رمته ميت".

وأوضحت قائلة: "سابلي 4 بنات منهم التوأم وعمرهم 5 شهور، وملك الكبيرة 4 سنين وبنت تانية عندها 3 سنين وشهور، ومكنتش عارفة أروح بيهم فين بس هرجع بيهم على بلدنا في المنيا، لأني مقدرش أقعد هنا تاني".  

وناشدت زوجة حارس العقار أهل الخير مساعدتها في توفير حياة كريمة لبناتها الصُغار، اللاتي اختارهن القدر وحرمهن من والدهن منذ الصغر. 

أحد سكان العقار: كان بيتعامل بطريقة وحشة 

يقول أسامة الحمصاني، أحد سكان العقار، والذي صدق على رواية الزوجة، إن الحارس وزوجته كانا يعانيان من سوء معاملة البعض لهما، حتى إنهما كانا يقومان بأعمال عكس وظيفتهما وهي حراسة العقار. 

وتابع لـ "هُن": "الحارس أجبروه على النزح، ومكانش قدامه حلول تانية فعلًا، لكن للأسف اتوفى صعقًا بالكهرباء، خلال توصيله الأسلاك الكهربائية، وساب زوجته وبناته الأربعة".

وأشار إلى أن الحزن انتاب المنطقة فور وقوع الحادث.