رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

كتب: يسرا محمود -

03:42 ص | الإثنين 06 يناير 2020

رامي مالك وحبيبته

لفتت الفنانة لوسي بوينتون الأنظار إليها بإطلالتها على السجادة الحمراء، ضمن فعاليات حفل جوائز توزيع جوائز جولدن جلوب في دورتها الـ77، خلال ظهورها بصحبة الممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك.

وظهرت "لوسي" بإطلالة "غريبة الأطوال"، واضعة مكياج و"رموش" غير تقليدين حلو عينيها، مرتدية فستان فضي لامع، والذي تميز بأنه طويل وفضفاض وذو فتحة قصيرة بين القدمين.

يذكر أن رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، باعتبارها الجهة المسؤولة عن توزيع جوائز جولدن جلوب، أعلنت الترشيحات النهائية، للمنافسة على عدد من الجوائز، وضمت القائمة النهائية للمرشحين، عددا كبيرا من نجوم التمثيل والإخراج والأفلام السينمائية المميزة، التي قدمت على مدار العام، وحققت نجاحا كبيرا.

ويتنافس الفنانون في فئات عديدة من الجوائز، مثل: "أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، أفضل فيلم درامي، أفضل نص سينمائي، أفضل فيلم رسوم متحركة، وأفضل فيلم أجنبي".

حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب 2020، أو Golden Globe Awards لعام 2020، هي الدورة الـ77 من الجائزة التي تعد من أهم وأشهر الأحداث الفنية، التي ينتظرها مشاهير العالم سنويًا، ويُقام قبل شهر واحد فقط من حفل توزيع الأوسكار.

Golden Globe Awards أو جائزة جولدن جلوب، هي مجموعة من الجوائز الأمريكية، التي بدأت عام 1944 بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، عندما اجتمع عدد من الكتاب، وأنشأوا هذه الجائزة، وتطور الأمر حتى إن هؤلاء الكتاب، يلعبون دورا مهما في تسويق الأفلام حاليًا.