رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

نساء في حياة رامي مالك.. "النص الحلو كلهن شقراوات"

كتب: روان مسعد -

05:59 م | الإثنين 04 مارس 2019

رامي مالك

شارك النجم الأمريكي، الذي له أصول مصرية في فيديو دعائي ترويجي، ضمن حملة إعلانية لفنادق ماندارين أورينتال، ما جعله يتصدر محركات البحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، حيث وصفه رواد «السوشيال ميديا»، بأنه غريب الأطوار، ويتصرف بشكل لافت خلال الفيديو الذي تحدث فيه عن الأشياء التي يحبها وختمه بجملة، «أحب ماندارين أورينتال»، بينما كان ينظر حوله بشكل لافت.

وتوج النجم المصري مؤخرا بجائزة الأوسكار، عن فئة أفضل ممثل، عن دوره في فيلم «Bohemian Rhapsody»، والذي تجمعه علاقة عاطفية ببطلته، لوسي بيونتون، وهي واحدة من ثلاث حسناوات ارتبط بهن مالك خلال معيشته في أمريكا، حيث ولد هناك وهو أول جيل يولد ويعيش في أمريكا، بعد أن هاجرت أسرته في الثمانينيات، بحسب قوله خلال فوزه بالأوسكار.

وفيما يلي نساء في حياة رامي مالك، بحسب موقع "رانكر"، المختص بنجوم هوليوود وسينما أمريكا:

أنجيلا سارافيان:

كانت أولى الفنانات اللاتي ارتبط بهن مالك، وشاركت معه في فيلم  The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2، وارتبطا في العام 2012، وهي ممثلة أرمينية شاركت في العديد من أفلام هوليوود، وتبلغ من العمر 35 عاما، تحمل الجنسية الأمريكية كذلك.

بورتيا دوبليداي:

ثاني علاقة عاطفية مر بها مالك، هي بورتيا دوبليداي ارتبطا في العام 2015، ولدت في لوس أنجلوس وتبلغ من العمر 30 عاما، هي ممثلة أمريكية، شاركت في التمثيل مع رامي في مسلسل MR robot، كما شاركت في العديد من الأفلام الأمريكية في هوليوود.

لوسي بيونتون:

هي الثالثة والحالية في حياة رامي مالك، ارتبطا في مطلع العام 2018، وعملا معا في فيلم الملحمة البوهيمية، الذي فاز بطله بجائزة الأوسكار 2019، "لوسي" هي ممثلة إنجليزية، ولدت في لندن، وتبلغ من العمر 25 عاما، التحقت بمدرسة بلاكهيث الثانوية، وهي ابنة جراهام بوينتون، محرر السفر الجماعي لمجموعة تلغراف ميديا وأدريان بييلو، كاتبة في مجال السفر.