رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كانت مشوشة ولسانها تقيل.. الأيام الأخيرة لـ فتاة "حدائق القبة" قبل سقوطها من العقار

كتب: آية أشرف -

05:21 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019

الأيام الأخيرة لـ فتاة

حادث مأساوي عاشه ساكني منطقة حدائق القبة، عقب مصرع فتاة بالثانوية العامة، بعد سقوطها من طابق علوي، بأحد العقارات، ما تسبب في وفاتها فور سقوطها. 

سقوطها في هدوء تام دون صراخ، وانفجار رأسها على الفور، جعل المارة بشارع مصر والسودان، في حالة ذهول، خاصة أنها سقطت من أعلى طابق لا يمت لها بصلة، ولا تقطن فيه. 

غموض تام سيطر على أهالي المنطقة، الذين شاهدوا "كارولين. ص"، هي تسقط أمامهم غارقة بدماءها، تاركة حقيبة مدرستها أعلى الطابق. 

على الرغم من الغموض الذي تركته الفتاة عقب مصرعها، إلا إنها أيضًا رسخت سيرتها الطيبة قبل مقتلها التي شهد بها زميلاتها ومعلمتها. 

ويرصد "هُن"  اللحظاتها الأخيرة لـ فتاة "حدائق القبة" قبل سقوطها من العقار

كانت مشوشة ولسانها تقيل.. بهذه الكلمات، تحدثت، روما منير، صديقة المتوفية، وهي تنهار من البكاء، مصدومة من الأمر، قائلة: "كارولين معايا في الفصل من أولى ثانوي، شاطرة جداً، وكل المدرسين بيحبوها".

وأضفت: "من كتر التزامها مكنش ليها دعوة بحد ومركزة دايمًا مع المدرسين".

وعن أيامها قبل الحادث، قالت لـ"هُن": "قبل الحادثة بيوم مكنتش متظبطة خالص ولسانها تقيل، كانت متضايقة، ومشوشة، واعتقدنا مشاكل عادية من البيت، بس عمرنا ما تخيلنا إن حياتها تنتهي فجأة كدة". 

بتعانى من حالة نفسية وبقالها 4 أيام زعلانة

أكدت حنان جميل، مُعلمة الفتاة، المتوفاة، أنها تعرف "كارولين" جيدًا، وتشهد لها بحسن الخُلق والمعاملة، قائلة: "كانت محبوبة جدًا كانت بتشيل إزازة مياه لترين عشان تسقي صحابها في الفصل، من كتر ما كانت متعاونة وطيبة".

وتابعت: "لاحظت مرورها بحالة نفسية صعبة، بقالها 4 أيام بتعاني من تشوش في الذاكرة وعدم تركيز، وكانت حزينة فعلًا". 

مصدر أمني: الفتاة تشاجرت مع شقيقتها ثم انتحرت

وقال مصدر أمني إن واقعة سقوط الفتاة من أعلى عقار بمنطقة حدائق القبة انتحار. 

وأضاف المصدر، أنه بسؤال والدة الفتاة أرجعت سبب انتحارها إلى أن مشاجرة حدثت بينها وشقيقتها، وعلى إثرها أخذت حقيبة المدرسة وتركت المنزل، حتى تلقت الأسرة اتصالا هاتفيا من أحد الجيران يبلغوهم بانتحارها.

شهود عيان على سقوط فتاة حدائق القبة: "مخها انفجر ومحدش يعرفها".. والنيابة تحقق