رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

على أغاني الهضبة.. تفاصيل أول عرض أزياء مصري سواريه للأطفال في روسيا

كتب: آية أشرف -

09:24 ص | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

أول عرض أزياء مصري سواريه للأطفال

بخطوات ثابتة على المسرح، تشبه المُحترفات، وأمام الحضور، وعلى أنغام الفنان عمرو دياب، تألق العديد من الفتيات الصغيرات خلال أحدث عروض الأزياء، بأسبوع الموضة بروسيا، بأول تصميمات مصرية للفساتين السواريه، بتوقيع المصممة هنا عثمان. 

الفتيات تألقن بموديلات مميزة وتصميمات جذابة لفساتين السواريه، التي جاء أغلبها من الشيفون، والحرير، وأقمشة الستان، فضلًا عن تطعيمها بالتطريزات والفصوص اللامعة الملائمة للتصاميم، وتنوعت الألوان بين الأصفر، الأحمر، درجات الروز والأبيض، والعديد من الألوان الزاهية التي تلائم طفولتهن. 

ومن جانبها، كشفت مصممة الأزياء هنا عثمان لـ "هن" كواليس العرض، والتصاميم. 

مصممة الأزياء: دي أول مرة في مصر وهدفي نشرها في أمريكا وألمانيا

قالت "هنا" مُصممة الأزياء، إن تلك النوعية من التصميمات غير موجودة بمصر، مؤكدة: "محدش مهتم بفكرة السواريه للأطفال، وحاليا الأطفال بتكون عاوزة تقلد الناس الكبيرة خصوصًا في الحفلات، والأفراح والمناسبات، ويحسوا إنهم بيلبسوا زيهم، عشان كدة اتجهت للتصميم ده، ضمن العلامة التجارية الخاصة بدار ازياءها "دار أزياء "Zahan".

وتابعت خلال حديثها لـ "هُن": "الفساتين معمولة هاند ميد، واخترت ألوان تناسب أعمارهم، واهتميت إن يكون السواريه مُطرز بخامات مميزة". 

وعن عرض الأزياء، الذي أُقيم في روسيا، الشهر الجاري أوضحت: "اتواصلت مع ناس كتير خارج البلاد، لأن هدفي عرض التصميمات في أمريكا وألمانيا، وبالفعل تم التواصل مع مسؤول عن عروض أسبوع الموضة في روسيا، وبعتله جزء من التصميمات وانبهر بيها جدًا، وحددنا يوم 17 أكتوبر للعرض، وده اللي تم بالفعل". 

وعن تفاصيل العرض، أوضحت: "عرضنا 14 فستان مختلف ومميز، في منهم فستانين يناسبوا الأم وابنتها، نفس الشكل واللون والتصميم، وكان عرض راقي ومميز للغاية، خصوصًا إن العرض تم على أغنيات عمرو دياب، من تلقاء أنفسهم، للتأكيد على احترامهم لفننا وثقافتنا". 

الأسعار هتكون بالدولار أو اليورو

وعن أسعار التصميمات التي حددتها "عثمان"، قالت:" الأسعار هتكون بالدولار واليورو، لأني هدفي عرض التصميمات في الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا".

متابعة:"حتى لو اتعرضت في مصر هيكون أسعارها مرتفعة، وهتتعرض لفئة بعينها".