رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو وصور.. بينهم درة وحلا وشيرين رضا.. 6 نجمات رقصن على أنغام أغنية "سقفة" بالجونة

كتب: هن -

02:21 م | الجمعة 27 سبتمبر 2019

حلا شيحة

"سقفة" هي أغنية مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، وهي ذاتها التي رقص على نغماتها عدد من نجمات ونجوم الفن في مناسبات وأوقات مختلفة.

وتفاعل معها رواد "السوشيال ميديا"، فنشروا تلك المقاطع المصورة فيما بينهم، ويستعرض التقرير التالي أبرز رقصات الفنانين على أنغامها.

حلا شيحة وشقيقاتها

ظهرت حلا، وهنا، ورشا شيحة في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يرقصن على نغمات أغنية "سقفة"، وهي أغنية المهرجان، فيما ارتدت حلا شيحة فستان من اللون الأسود "أوفشولدرز"، جذاب، وتمايل الأخوات مع بعضهم البعض.

View this post on Instagram

رقص #حلا_شيحه و هنا شيحه و رشا شيحه اليوم من الجونه . . . . . . . . مجلة الشياكه مستمره بالتغطيه لمهرجان الجونه و في الستوري استفتاء وتصويت و نقل مباشر من المهرجان . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #دره عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #حلا_شيحة #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #درة_زروق _حلمي #محمد_حماقي #دره_زروق عمر الازرق2 #ايمان_العاصي صبري #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة_السينمائي #الجونة #مهرجان_الجونة_السينمائي #عمرو_يوسف. هنا_شيحة #elgounafilmfestival .

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

شيرين رضا وتامر حبيب

ظهر الثنائي في مقطع مبهج، يرقصان أمام أحد الأسواق في الجونة، على نغمات "سقفة"، وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع الفيديو فيما تمنى البعض أن يصبح مثلهما في الكبر.

أروى جودة وكندة علوش وإنجي علي

وفي فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة، نشرت الإعلامية إنجي علي، فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكان الثلاثي أروى جودة، وكندة علوش وإنجي علي يرقصن على نغمات "سقفة"، فيما بدت كندة أكثر المنسجمين لحفظها كلمات الأغنية.

درة

فيما أدت درة عدد من الرقصات التي ظهرت في مجموعة من الصور، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تفاعلها مع أغنية "سقفة"، وهي الأغنية الرسمية للمهرجان، وكان أحد المصورين يوثق تلك اللحظات.

مهرجان الجونة

وانطلقت فعاليات "الجونة السينمائي" في نسخته الثالثة، الخميس الماضي، وتستمر حتى 27 من سبتمبر الجاري.

ويشارك في المهرجان 12 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلما خارج المسابقة.

ووصل إلى الجونة عدد كبير من الفنانين، منهم "إلهام شاهين وأحمد الفيشاوي وصبا مبارك ومحمد رمضان نجلاء بدر ومدحت العدل"، كما يحضره "يسرا وهند صبري ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوجدير".

ولاقى النجم العالمي مينا مسعود، ضيف شرف المهرجان، الكندي صاحب الأصول المصرية، ترحابا فور وصوله إلى الجونة، حيث يحتل مكانة متقدمة في مجال السينما مؤخرًا، إذ جرى اختياره لتجسيد شخصية علاء الدين في فيلم ديزني "Aladdin، والذي تخطت إيراداته مليار دولار.