رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو.. حلا شيحة في الجونة.. رقص وفساتين مكشوفة وعملية تجميل

كتب: هن -

01:35 م | الخميس 26 سبتمبر 2019

حلا شيحة في مهرجان الجونة

"سعيدة بوجودي وسط زملائي وأصدقائي لحضور مهرجان الجونة في دورته الثالثة، وسعيدة بِكَم الحب الذي يُحيطني هنا في الجونة"، هكذا عبرت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها بتواجدها في مهرجان الجونة، حيث تشارك فيه للعام الثاني على التوالي، بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى، ومشاركتها في كثير من الفعاليات الفنية.

وبعد خلع الحجاب، صوبت الأنظار تجاه حلا شيحة، لمتابعة كل جديد لها من أدوار وملابس ومشاهد مختلفة، ويستعرض التقرير التالي أبرز المشاهد التي ظهرت بها حلا شحة في مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

وصلة رقص بين الثلاثي حلا وهنا ورشا في الجونة

بفستان من اللون الأسود "أوفشولدرز"، ظهرت الفنانة حلا شيحة خلال فعاليات مهرجان الجونة مع شقيقتيها هنا شيحة ورشا شيحة، ترقص بخفة في مقطع مصور قصير، كما ظهرروا وهن يلعن لعبة "الأفلام" الشهيرة، وتداول رواد سوشيال ميديا تلك المقاطع.

View this post on Instagram

رقص #حلا_شيحه و هنا شيحه و رشا شيحه اليوم من الجونه . . . . . . . . مجلة الشياكه مستمره بالتغطيه لمهرجان الجونه و في الستوري استفتاء وتصويت و نقل مباشر من المهرجان . . . . . . #مهرجان_الجونة_السينمائي #alshiaka_magazine #هنا_الزاهد #دره عز #عمرو_يوسف #مشاهير #مشاهير_مصر #ايمي_سمير_غانم #حلا_شيحة #احمد_فهمي #تامر_حسني #شيرين_عبدالوهاب #مهرجان_الجونة #امير_كرارة #درة_زروق _حلمي #محمد_حماقي #دره_زروق عمر الازرق2 #ايمان_العاصي صبري #كريم_عبد_العزيز #نادين_نسيب_نجيم #دنيا_سمير_غانم #دينا_الشربيني #محمد_رمضان #gff19 #مهرجان_الجونه_السينمائي #الجونة_السينمائي #الجونة #مهرجان_الجونة_السينمائي #عمرو_يوسف. هنا_شيحة #elgounafilmfestival .

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

عملية تجميل للأنف

خلال لقاء لها مع برنامج MBC Trending، على هامش فعاليات مهرجان الجونة، تحدثت الفنانة حلا شيحة عن خضوعها لعملية تجميل في الأنف، وقالت إنها كانت عملية بسيطة، لكنها أحدثت فرقا في شكلها، وأصبحت تشعر براحة بعد تلك العملية التجميلية.

انتقادات لفساتين حلا شيحة

رغم عودتها للفن وتخليها تماما عن الحجاب، إلا أن بعض جماهير حلا شيحة وجهوا لها انتقادات عدة بسبب فساتينها التي وصفوها بالـ"جريئة"، خلال فعاليات المهرجان، وهو ما ردت عليه بنفسها عبر برنامج MBC Trending، قائلة إنها "لم ترتد ما يؤذي عين الجماهير، حتى وإن كشفت الفساتين عن بعض الأجزاء من جسدها مثل الخصر، والأكتاف، إلا أنها ليست مبالغ فيها".