هو

كتب: روان مسعد -

12:04 م | السبت 31 أغسطس 2019

أحمد الشيخ وطليقته

مبارزة إلكترونية بالصور والوثائق، شهدها موقع التاوصل الاجتماعي "فيس بوك"، لاعباها الرئيسيان أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي، وطليقته دينا السعيد، وذلك منذ إعلان الأول عن خطبته أمس.

البداية، كانت بمنشور دوّنته طليقة أحمد الشيخ تطالبه من خلاله بدفع نفقات ابنته بعدما أعلن خطبته أمس، ليرد عليها بوثيقة تؤكد دفعه لتلك النفقات، وذلك بسبب موجة الانتقادات التي اندلعت ضده، وبسببها استقبل الكثير من التعليقات التي تستنكر إقدامه على تلك الخطوة بعد طلاقه من الفتاة التي أحبها من قبل.

أحمد الشيخ يؤكد دفعه نفقة ابنته

عبر موجة التعليقات السلبية التي طالت أحمد الشيخ على "فيسبوك" بعد نشره صورة خطويته  لتي علق عليها: "يا فرحة في وقتها جاتلي"، اضطر لاعب النادي الأهلي إلى مشاركة جمهوره لصورة وثيقة تؤكد دفعه لنفقات ابنته بالكامل، وكذلك نفقات زوجته نفسها.

 "لا ديني ولا تربيتي تسمح إني أرد على حد بيغلط، مع إني قادر أعمل كتير، لكن في الأول والآخر أنا بعامل ربنا، وعامل حساب لبنتي، أنا اللي مستغربه بس إزاي الناس بقت بجحة كدة".

واستكمل لاعب النادي الأهلي رده على منتقدي خطبته قائلًا: "ربنا عالم، وكل الناس عارفة، وهما أولهم، أنا بجيب لبنتي إيه، لكن عمري ما هتكلم في تفاصيل احتراما لنفسي، قبل أي شيء، ولما بنتي تكبر، ربنا هيعرفها الحقيقه قبل الناس المحترمة ما تعرفها، ولو يعرفو ربنا مش هيمنعوا إني اشوف بنتي بالود، من غير ما أرفع قضيه رؤية".

وأضاف "الشيخ": "ربنا كبير وبيخلي ناس ترد على كل الكلام الباطل والكذب، دي بس ورقه تثبت إنها بتاخد نفقه متأخرة ليها ونفقة للبنت 5 آلاف كل شهر، ده طبعا غير الأوراق اللي معايا اللي تثبت قد إيه الموضوع كان كله مادي، والحمد لله ربنا بيعوض والله يا جماعة".

 

طليقة أحمد الشيخ تطالبه بنفقة ابنته

وطالبت دينا السعيد طليقة أحمد الشيخ لاعب فريق النادي الأهلي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية على "الفيس بوك" بالتوقف عن الدعوات لها بعد إعلان "الشيخ "خطبته أمس.

ونشرت طليقة لاعب النادي الأهلي تدوينة تطالبه فيها بدفع نفقة ابنته، قائلة: "أولًا يا جماعة محدش يبعتلي مسدجات تاني، دعواتكم فوق دماغي، بس أنا مش عندي موتة، أنا زي الفل، وربنا عوضني بأحلى بنت في الدنيا، ثانيًا من موقعي هذا، (كوكي) بتبعتله تبارك وبتقوله زي ما بتعرف تخطب يا بابي ابقى ابعت نفقتي الأول، اللي أنت موقفها عشان ربنا هيحاسبك"

 

خطوبة أحمد الشيخ

وكان لاعب الأهلي أحمد الشيخ، أعلن أمس، عبر صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خطبته، ونشر صورة خلال ارتداءه خاتم الخطوبة، وعلق عليها: "يا فرحة في وقتها جاتلي"، وهو ما أثار ضجة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي. 

 

 

أخبار قد تعجبك