رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هو

بعد أزمة وردة.. محمد صلاح يقدم "روشتة" لاحتواء غضب النساء: "اديني فرصة"

كتب: الوطن -

01:30 م | الجمعة 28 يونيو 2019

محمد صلاح

"لا بد أن تعامل النساء بأقصى درجات الاحترام، وإذا قالت لأ، يعني لأ، ولكن علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية".. بهذه الكلمات غرد لاعب منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

عدد من متابعي صفحة "صلاح" على "تويتر"، ربطوا بين كلمات الفرعون المصري، وأزمة اتهام لاعب الفريق الوطني عمرو وردة بالتحرش، مؤكدين أن الأول يساند زميله في المنتخب على وجه الخصوص، و"الرجال" بشكل العام. 

وهذه ليست المرة الأولى، التي يساند فيها "صلاح" الرجال"، حيث شارك متابعيه بصورة لرجل يمسك بهاتف مثبت فوقه مرآتين، حتى يستطيع رؤية زوجته إذا تسللت من خلفه، وعلق عليها ساخرًا: "للحماية من تسلل الزوجة من خلفك"، عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، قرر إعادة عمرو وردة إلى المنتخب الوطني، عقب استبعاده على خلفية أزمة اتهامه بالتحرش.

وشهد معسكر المنتخب المصري، جدلا واسعًا الأيام الماضية بعد قرار اتحاد كرة القدم باستبعاد عمرو وردة، قبل ساعات من خوض مواجهة الكونغو ضمن الجولة الثانية من المجموعة الاولى بكأس الأمم الأفريقية، حيث تدخل لاعبو المنتخب الوطني وطالبوا بعودة عمرو إلى معسكر الفريق، في ظل اعتذار اللاعب للجميع في "فيديو" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".