رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| العباءة المفتوحة أفضل إطلالة لصلاة عيد الفطر

كتب: منى السداوي -

12:12 م | الأحد 26 مايو 2019

العبائة المفتوحة أفضل أطلالة لصلاة عيد الفطر

مع اقتراب العيد تبدأ الفتيات في البحث عما ترتديه في صلاة العيد، فتحتار بين الفستان أو شراء عباءة مختلفة عما كانت ترتديه طوال شهر رمضان خلال صلاة التراويح.

وتقول مصممة الأزياء هبة ناجي، أن موضة هذا الصيف هو العبائة المفتوحة ذات حزام الوسط.

وأكدت "هبة" لـ "هن" أن العباءة المفتوحة تتميز هذا العام بألوانها الفتاحة وألوان الباستيل الهادئة، التي تعطي للفتاة المظهر الأنيق الذي يتميز بالبساطة.

وأكدت مصممة الأزياء، أن تلك العبائات مناسبة أيضا للموجه الحارة التي تتسم بها تلك الأيام، لأنها مصممة من أقمشة الحرير أو الكريب والشيفون مع مزيج من الأقطان.

وتنوعت تلك الصميمات بين تزينها بالدانتيل أو اللولو أو الشغل العربي، أو التطريز اليدوي.

ولم تقتصر التصميمات على الأقمشة السادة فقط بل هناك المنقوشة والمقلمة والمنقطة والعديد من التصميمات، التي تتيح أن يستخدمها بإطلالة كاجوال أو كلاسيكية، وذلك وفقا لما ترتديه الفتاة من تحتها سواء بنطلون جينز أو قماش، أو اللجول للأحذية الكلاسكية ذات الكعب أو حتى كوتشي.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label